جار التحميل...

°C,
في تصفيات المونديال

بعثة الأبيض تغادر الثلاثاء إلى الدمام استعداداً لمواجهة نيبال

June 03, 2024 / 11:38 PM
أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن مغادرة بعثة المنتخب الوطني الأول إلى الدمام بالسعودية، استعداداً لمواجهة نيبال بالجولة قبل الأخيرة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.
الشارقة 24 - محمود علي:

تُغادر مساء يوم غد الثلاثاء، بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، استعداداً لمواجهة منتخب نيبال يوم الخميس المقبل، على إستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة، التي يتصدرها الأبيض بالعلامة الكاملة.
 
وكان المنتخب الوطني قد بدأ تجمعه اليوم في دبي، وأدى حصة تدريبية على ملعب نادي ضباط الشرطة تحت إشراف البرتغالي باولو بينتو وجهازه المعاون بمشاركة جميع اللاعبين، وحرص بينتو على التحدث مع اللاعبين قبل المران وتوجيه الشكر لهم على جهودهم الكبيرة التي بذلوها طوال الموسم في مختلف المشاركات، سواء مع المنتخب الوطني أو مع أنديتهم.

وتضم بعثة منتخبنا 25 لاعباً هم: خالد عيسى، وخالد توحيد، وعلي خصيف، وخالد الهاشمي، ومبارك بنزامة، ومحمد العطاس، ومحمد يوسف عتيق، وزايد سلطان، وبدر ناصر، وعبد الرحمن صالح، وعبد الله إدريس، وعلي سالمين، ويحيى نادر، ومحمد عباس، وحازم محمد، وماجد راشد، وعبد الله حمد، وطحنون الزعابي، وعصام فائز، ويحيى الغساني، وحارب عبد الله، فهد بدر، وعلي صالح، وسلطان عادل ومحمد جمعة المنصوري.

وتأكد غياب كل من ثنائي نادي الوصل اللاعب فابيو دي ليما، الذي سيجري عملية في غضروف الركبة اليسرى، وحاجته للعلاج والراحة لمدة 6 أسابيع، وكايو كانيدو لإصابته بالتهاب حاد في وتر أكيلس لقدمه اليسرى واليمنى، وحاجته للعلاج والراحة لمدة شهر، وأيضاً غياب لاعب نادي الجزيرة خليفة الحمادي لإصابته في العضلة الضامة والتهاب في عظمة الحوض، وحاجته للعلاج والراحة لمدة 3 أسابيع، وخالد الظنحاني لاعب نادي الشارقة لإصابته بتمزق من الدرجة الثانية، في عضلة التبانة وحاجته للعلاج والراحة لمدة شهر.

وكان اللاعبون المصابون قد تواجدوا في مقر المعسكر اليوم، وخضعوا لفحوصات طبية، تحت إشراف الكادر الطبي للمنتخب الذي قرر وبالتنسيق مع الجهاز الفني، السماح لهم بالمغادرة والبدء في رحلة العلاج.

وضم الجهاز الفني لاعب نادي الإمارات فهد بدر، ولاعب نادي الجزيرة مبارك بنزامة، إلى القائمة المغادرة إلى الدمام.
June 03, 2024 / 11:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.