جار التحميل...

°C,
في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة

أروابارينا: مواجهة الإمارات والأرجنتين مهمة لتجديد دماء الأبيض

November 09, 2022 / 1:43 AM
الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم
شدد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات، على أن مباراة الأبيض والأرجنتين الودية مهمة للغاية، في إطار استعدادات الفريق لمشاركاته المقبلة.
الشارقة 24 - وام:

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم، أهمية المواجهة الودية المرتقبة مع المنتخب الأرجنتيني، والفائدة المتوقعة منها في إطار استراتيجية إعداد الفريق لمشاركاته الرسمية المقبلة، بغض النظر عما ستسفر عنه من نتيجة.

ويخوض منتخب الإمارات المرحلة الثانية من برنامج إعداده، والتي تتضمن معسكراً في أبوظبي خلال الفترة من 14 إلى 19 نوفمبر الجاري، تتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي الأرجنتين وكازاخستان في 16 و19 الجاري، استعداداً لارتباطاته المقبلة، وفي مقدمتها بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25)، إضافة لبطولتي غرب آسيا، وكأس آسيا 2023.

وأشار أروابارينا، إلى أن مواجهة المنتخب الأرجنتيني في هذه المرحلة من الإعداد، تجربة مفيدة وقوية لأنها تأتي في مرحلة "تجديد دماء المنتخب"، بضم لاعبين جدد يحتاجون لتجارب احتكاك قوية.

وأضاف المدرب، خوض مواجهات احتكاك مع منتخبات ومنافسين أقوياء يكون له تأثير إيجابي ومفيد على أداء المنتخب، خاصة إذا كنا نريد لهذا الجيل من اللاعبين أن ينافس بشكل جيد على المستوى الدولي.
November 09, 2022 / 1:43 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.