جار التحميل...

°C,
أكد سعادته بمواجهة منتخب بلاده

أروابارينا: مواجهة الإمارات والأرجنتين مفيدة للمنتخبين وممتعة

November 15, 2022 / 7:41 PM
أفاد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لمنتخبنا الوطني، أن الأبيض سيخوض مباراة مهمة وكبيرة أمام منتخب الأرجنتين، وهو أحد المرشحين للتتويج بالمونديال، الأمر الذي يجعلها مفيدة على الجانب الفني.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد رودولفو أروابارينا مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أن مواجهة الأرجنتين ودياً غداً في استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي تُعد مهمة بالنسبة لمنتخب الإمارات، الذي يستعد لخوض منافسات خليجي 25 يناير المقبل، مشيراً إلى أنه سعيد جداً بمواجهة منتخب بلاده الأرجنتين الذي سبق وأن مثله في العديد من المباريات.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحافي، الذي عُقد، الثلاثاء، في أبوظبي بحضور حشد كبير من وسائل الإعلام المحلية والعالمية: "سنلعب مباراة كبيرة ومهمة أمام أحد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم قطر 2022، وعلى لاعبينا الاستمتاع وتقديم كل ما لديهم والخروج من التجربة بأقصى الفوائد الفنية".

وأوضح أروابارينا، أن العناصر الموجودة في صفوف المنتخب بهذا المعسكر تُعد شابة لذلك تعد المباراة فرصة جيدة لهم لاكتشاف قدراتهم أمام لاعبي المنتخب الأرجنتيني، الذين يلعبون في كبرى الدوريات الأوروبية وكذلك الجماهير الغفيرة التي ستحضر الاستاد.
November 15, 2022 / 7:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.