جار التحميل...

°C,
ضمن استعدادات التانجو للمونديال

غداً.. منتخبنا يواجه الأرجنتين ودياً على استاد محمد بن زايد

November 15, 2022 / 12:51 PM
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يوم غد منتخب الأرجنتين في المباراة الودية على استاد محمد بن زايد، حيث يستعد التانجو لنهائيات كأس العالم، فيما يستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في بطولة خليجي 25 وكأس غرب آسيا.
الشارقة 24:

يلتقي منتخبنا الوطني يوم غد الأربعاء مع منتخب الأرجنتين ودياً على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، الساعة 7:30 بتوقيت الإمارات، وذلك في إطار استعدادات منتخب الأرجنتين لخوض نهائيات كأس العالم 2022، في البروفة الأخيرة له قبل المشاركة في المونديال، فيما يستعد منتخب الإمارات للمرحلة المقبلة والتي تتضمن خوض 3 بطولات هي كأس الخليج العربي "خليجي 25" وبطولة غرب آسيا، وبطولة كأس أمم آسيا.

وينهي منتخب الإمارات استعداداته اليوم الثلاثاء للمباراة المرتقبة حيث أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا في وقت سابق عن قائمة تضم 24 لاعباً استعداداً للمعسكر الحالي، الذي يخوض من خلاله مباراة الأرجنتين الأربعاء، وكازاخستان يوم الأحد المقبل، وتضم القائمة كل من محمد الشامسي، وعلي خصيف، وخالد عيسى، وأحمد جميل، وخالد الظنحاني، وخليفة الحمادي، وشاهين عبد الرحمن، وعبد السلام محمد، وخالد العطاس، والحسن صالح، وعبد العزيز هيكل، وماجد حسن، وماجد راشد، وعبد الله رمضان، وعبد الله حمد، وعلي سالمين، ويحيى نادر، وطحنون الزعابي، وحارب عبد الله، وعلي صالح، وفابيو ليما، وكايو كانيدو، وعلي مبخوت ويحيى الغساني.

وكان منتخب الإمارات قد أجرى تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي أمس الاثنين في إطار استعداداته للقاء، فيما يجري تدريبه الختامي اليوم الثلاثاء.

كما أجرى منتخب الأرجنتين تدريباته أمس الاثنين على استاد آل نهيان في أبوظبي وسط حضور جماهيري تجاوز 11 ألف متفرج من جميع الجنسيات، حضروا خصيصاً لمتابعة أبرز نجوم الفريق أبرز النجم ليونيل ميسي، وأنخيل دي ماريا، حيث ركز مدرب الفريق ليونيل سكالوني على التدريبات الخفيفة.

وأكتملت بعثة الأرجنتين بعد وصول لاعبيها يوم أمس الاثنين، قبل أن يخوض الفريق التدريبات المفتوحة أمس، حيث بدأ توافد بعثة الأرجنتين اعتباراً من يوم الجمعة الماضي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة منتخب الإمارات هي الودية الأخيرة لنجم الفريق ليونيل ميسي مع منتخب بلاده، بعدما أعلن أن النسخة الحالية من كأس العالم ستكون الأخيرة له مع المنتخب.

ويخوض منتخب الأرجنتين منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم كل من السعودية والمكسيك وبولندا، حيث يواجه المنتخب السعودي في انطلاقة مشواره يوم 22 من الشهر الجاري.
 
November 15, 2022 / 12:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.