جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تسعى لنشر الوعي حول المرض في المجتمع

تكريم الفائزين بجائزة مدارس صديقة لمرضى التهاب المفاصل

30 مايو 2024 / 4:51 PM
كشفت سميرة إسماعيل القصاب، أمين سر جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، أن الجمعية احتفت بالفائزين بجائزة مدارس صديقة لمرضى التهاب المفاصل، بحفل ختامي بمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، وتم تكريم الفائزين.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلنت سميرة إسماعيل القصاب، أمين سر جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بتكريم المدارس الحائزة على جائزة " مدارس صديقة لمرضى التهاب المفاصل " والتي أظهرت التزاماً استثنائياً في دعم مشاريع طلابها المبتكرة حول الوقاية وطرق الفحص المبكر لمرض التهاب المفاصل.

وأكدت سميرة القصاب في تصريحات خاصة لـ " الشارقة 24 " أن الجائزة تشمل الطلاب من الحلقات الدراسية الثلاث من مدارس الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية، والتي قدمت ابتكارات ومبادرات تعزز الوعي بأهمية الوقاية والكشف المبكر عن التهاب المفاصل، وقد أبرز الطلاب خلال الحفل مشروعاتهم الإبداعية التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المرضى داخل المؤسسات التعليمية.

وأضافت القصاب، أن النسخة القادمة من الجائزة ستشهد تحديثات مهمة في معايير التقييم، حيث سيتم استبعاد المدارس التي لم تحقق نتيجة "تفوق التوقعات" في تقيميم الأداة، وستضاف معايير جديدة لتشجيع المدارس على بذل المزيد من الجهود.
May 30, 2024 / 4:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.