جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 30 مشروعاً مختلفاً

"البيئة والمحميات" تنظم الحفل الختامي لجائزة الشارقة للاستدامة

29 مايو 2024 / 2:42 PM
اختتمت جائزة الشارقة للاستدامة دورتها الـ 12 بحفل أقيم في مسرح الجامعة القاسمية بالمدينة الجامعية بالشارقة، تحت شعار "معاً نحو بيئة خضراء مستدامة"، وأكدت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة أن الحفل شهد تكريم 30 مشروعاً فائزاً في فئات المدارس والجامعات والمؤسسات.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

تحت شعار "معاً نحو بيئة خضراء مستدامة"، اختتمت جائزة الشارقة للاستدامة دورتها الـ 12 بحفل أقيم في مسرح الجامعة القاسمية بالمدينة الجامعية بالشارقة، وأكد هذا الحدث، الذي جمع بين الباحثين والمختصين في مجال البيئة، على أهمية الابتكارات البيئية وضرورة دعم المشاريع المستدامة.

وأكدت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة في تصريحات خاصة لـ " الشارقة 24" أن الحفل شهد تكريم 30 مشروعاً فائزاً في فئات المدارس والجامعات والمؤسسات، حيث تنوعت المشاريع بين الحلول التقنية البيئية والمبادرات الخضراء التي تهدف إلى تعزيز الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

وأشارت سعادتها، إلى الدور الهام الذي تلعبه الابتكارات في تحقيق التوازن البيئي ودعم الجهود المحلية والعالمية لمواجهة التحديات البيئية، مؤكدة على أهمية هذه الجوائز في تحفيز الشباب والمؤسسات على المساهمة بفعالية في المحافظة على البيئة.

وتعد جائزة الشارقة للاستدامة واحدة من المبادرات البارزة في المنطقة التي تلقي الضوء على أهمية الاستدامة والمحافظة على البيئة من خلال تشجيع المشاريع الابتكارية وتقديم الدعم اللازم لتطويرها، ومع كل دورة، تستقطب الجائزة المزيد من المشاركين الذين يسعون لإحداث فرق حقيقي في المجتمع.
 
May 29, 2024 / 2:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.