جار التحميل...

°C,
في تصريح بمناسبة يوم البيئة الإماراتي

هنا السويدي تؤكد حرص "بيئة ومحميات الشارقة" على التوعية البيئية

February 04, 2023 / 9:01 PM
سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة
شددت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، على أن الهيئة تولي عناية بالغة في تبني وإنجاح المبادرات الوطنية الرامية إلى حماية البيئات والمحميات والمناطق الطبيعية في الدولة من أخطار التلوث، والمحافظة على سلامتها وضمان استدامتها.
الشارقة 24:

أكدت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، أن الهيئة تولي عناية بالغة في تبني وإنجاح المبادرات الوطنية الرامية إلى حماية البيئات والمحميات والمناطق الطبيعية في الدولة من أخطار التلوث، والمحافظة على سلامتها وضمان استدامتها، وبما يسهم بتحقيق الحياة الكريمة والصحية لأفراد المجتمع.

وأوضحت السويدي، في تصريح لها بمناسبة مشاركة الهيئة في حملة "الإمارات نظيفة"، بالتزامن مع يوم البيئة الوطني الإماراتي، والذي يصادف 4 فبراير من كل عام، أنه في هذا الإطار تأتي مشاركة الهيئة في حملة "الإمارات نظيفة" والتي تنظمها مجموعة عمل الإمارات للبيئة، بالتزامن مع الاحتفال بيوم البيئة الوطني الإماراتي، وبرعاية وزارة تنمية المجتمع، ووزارة التغير المناخي والبيئة، وأضافت ستنفذ الحملة هذا العام على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد على الجهتين في جميع الإمارات التي يغطيها الشارع.

وتابعت سعادتها، أن هذا التكامل في الجهود الحكومية تجاه البيئة، يؤكد المسؤولية المشتركة بين جميع الأفراد والمؤسسات في الدولة، للمحافظة على نظافة كافة المناطق العامة والأماكن الحيوية والوجهات السياحية بالدولة، وأهمية تعزيز الجهود التطوعية لدعم تحقيق الأهداف والتوجهات الاستراتيجية لدولة الإمارات، على صعيد البيئة والتنمية والاستدامة والمحافظة على الموارد الطبيعية بمختلف صورها، وإبراز الصورة المشرقة والنظيفة لمختلف المناطق في الدولة.

وأضافت السويدي، بدورنا في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، نؤكد حرصنا الدائم على مواصلة خلق التوعية البيئية وترسيخ المشاركة المجتمعية، فيما يتعلق بالقضايا البيئية المحلية، ومن بينها الحد من النفايات، والتعاون مع الجهات المعنية، للعمل على إدارتها وإعادة تدويرها، وفق أفضل الممارسات العالمية المطبقة في هذا الجانب.

وثمنت سعادتها، جهود مجموعة الإمارات للبيئة، طوال السنوات الماضية، بتفعيل دور المتطوعين من الأفراد والقطاعات المجتمعية، ومساهمتها في نشر قيم الثقافة البيئية ودعم الممارسات والسلوكيات الإيجابية.
February 04, 2023 / 9:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.