جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "الموارد البشرية"

"اجتماعية الشارقة" تنظم معرضاً لتوظيف مستحقي الضمان الاجتماعي

May 27, 2024 / 10:58 AM
بهدف تمكين الفئات التي تواجه صعوبة في الحصول على فرص عمل، نظم برنامج الدعم المهني في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية في الشارقة يوم الخميس، لقاء توظيف مع مجموعة ماجد الفطيم للباحثين عن فرص عمل لمستحقي الضمان الاجتماعي من المنتسبين إلى البرنامج، وذلك في مجمع القرآن الكريم في الشارقة.
الشارقة 24:

نظم برنامج الدعم المهني في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية في الشارقة يوم الخميس، لقاء توظيف مع مجموعة ماجد الفطيم للباحثين عن فرص عمل لمستحقي الضمان الاجتماعي من المنتسبين إلى البرنامج، وذلك في مجمع القرآن الكريم في الشارقة.

وبالمناسبة وجهت آمنة الحمادي مدير برنامج الدعم المهني، الشكر إلى مجموعة ماجد الفطيم على تعاونها المستمر وتوفيرها الكثير من فرص العمل لمنتسبي الدائرة، حيث يعد هذا التعاون الثالث معهم، والذي يأتي انطلاقاً من مبدأ الشراكة والمسؤولية المجتمعية.

وقالت الحمادي، إن الدعوة للمشاركة وجهت لـ 62 منتسباً من حملة الشهادات الثانوية العامة من الفئة العمرية 18-45، لإجراء اللقاءات للحصول على الفرص الوظيفية المعروضة من قبل مجموعة ماجد الفطيم، وتم عرض فرص العمل في كافة المجالات: التجزئة والترفيه والعقارات والمقاولات ولايف ستايل وقطاعات أخرى، وجميعها وظائف إدارية لحملة الشهادات الثانوية.

وأشارت بأن الهدف من هذه اللقاءات، تمكين الفئات التي تواجه صعوبة في الحصول على فرص عمل، أما بسبب العمر أو الشهادة الدراسية، ما يساهم في الارتقاء بمستواهم المعيشي وتحقيق فرص العمل من ناحية، وتحقيق المسؤولية المجتمعية بين المؤسسات الحكومية والخاصة من ناحية أخرى.

ومن المهن المتاحة، أمين صندوق، خدمة العملاء، في دبي والشارقة، وتتراوح الرواتب بين 8000 و10400 درهم، وجميع الشواغر شاملة لمزايا الدعم الحكومي وبرنامج نافس.
 
May 27, 2024 / 10:58 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.