جار التحميل...

°C,
تحقيقاً لسعادة المتعاملين وتحسين تجربتهم

شرطة الشارقة تنظم "مختبر الابتكار" لتطوير مركز الاتصال 901

May 21, 2024 / 5:32 PM
أقامت الإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة صباح الثلاثاء، في جامعة الشارقة مختبراً للابتكار بهدف تطوير تجربة المتعامل مع مركز الاتصال 901، وتحسين العمليات؛ بما يحقق إسعاد المتعاملين وتحسين تجربتهم.
الشارقة 24:

نظمت الإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة صباح الثلاثاء، في جامعة الشارقة مختبراً للابتكار بهدف تطوير تجربة المتعامل مع مركز الاتصال 901، وتحسين العمليات؛ بما يحقق إسعاد المتعاملين.

حضر المختبر سعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والأستاذ الدكتور عيد كنعان عميد شؤون الطلاب بجامعة الشارقة، ومديرو الإدارات بالإدارة العامة للعمليات المركزية، إلى جانب حضور ممثلي مختلف الإدارات بشرطة الشارقة.

وأكد العميد د. أحمد الناعور في كلمته على أهمية تنظيم مختبرات الابتكار التي تعد إحدى محاور الأجندة التطويرية للارتقاء بالعمل الشرطي الأمني، وبيئة خصبة محفزة على الإبداع في طرح الأفكار المبتكرة والحلول المثمرة؛ بما يعزز من كفاءة مركز الاتصال 901، ويسهم في تلبية احتياجات المتعاملين وإسعادهم.

وفي ختام المختبر كرم سعادة مدير عام العمليات المركزية كافة الإدارات المشاركة، مثنياً على ما طرح من أفكار وحلول تنهض بالعمليات والارتقاء بالخدمات؛ بما يحقق جودة الحياة لمجتمع الإمارات وإسعادهم.
May 21, 2024 / 5:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.