جار التحميل...

°C,
استعرض دور مجلس شباب شرطة الشارقة في استقطابها

أمان يا بلادي يسلط الضوء على المواهب الأمنية بشرطة الشارقة

May 13, 2024 / 6:11 PM
سلط برنامج "أمان يا بلادي" الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة؛ الضوء على دور مجلس شباب شرطة الشارقة في استقطاب المواهب الأمنية الرائدة وصقلها في الإدارات المناسبة لهم، وتنظيم برامج تنمي مهاراتهم لتبرزها في شتى المجالات الشرطية، واستثمار أفكار الشباب في تعزيز وتطوير الأنظمة الأمنية.
الشارقة 24:

ناقش برنامج "أمان يا بلادي" الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة؛ بناء المواهب والقدرات الأمنية بشرطة الشارقة الذي يعزز المستوى الأمني بالإمارة، واستضاف البرنامج الذي يبث صباح كل اثنين على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة الرائد د. ابتهال راشد التميمي- رئيس مبادرة رعاية الموهوبين بمجلس شباب شرطة الشارقة-، والملازم أول د. أحمد سيف آل علي - مدير فرع الاستراتيجية والتميز في إدارة التحريات والمباحث الجنائية-، والشرطي أول سيف أحمد الحمادي- من إدارة التحريات والمباحث الجنائية-، وقدم الحلقة النقيب مانع النقبي.

تحدثت ضيف الحلقة الرائد د. ابتهال التميمي عن دور مجلس شباب شرطة الشارقة في استقطاب المواهب الأمنية الرائدة وصقلها في الإدارات المناسبة لهم، فضلاً عن تنظيم برامج تنمي مهاراتهم لتبرزها في شتى المجالات الشرطية، إضافة إلى استثمار أفكار الشباب في تعزيز وتطوير الأنظمة الأمنية.

ومن جانبه أضاف الملازم أول د. أحمد سيف عن وجود كادر متخصص في إدارة التحريات والمباحث الجنائية يعنى بتطوير الموهوبين وتوظيف مواهبهم ضمن مجالات التكنولوجيا والبرمجة، كـالمخترق الأخلاقي، واستعمال الذكاء الاصطناعي بمهارة وكفاءة عالية.

وفي ذات السياق أكد الشرطي أول سيف الحمادي عن دعم القيادة العامة لشرطة الشارقة اللا محدود لمهارات منتسبيها ومواهبهم الإبداعية، وتبنيها للتقنيات الحديثة التي تدعم الموهوبين لممارسة نشاطاتهم الابتكارية الأمنية ضمن بيئة إبداعية إيجابية؛ مما يعزز المنظومة الأمنية الشرطية، ويرفع من المستوى الأمني بالإمارة.
May 13, 2024 / 6:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.