جار التحميل...

°C,
للاطلاع على أفضل الممارسات في تطبيق مواصفات الجودة والتخطيط الاستراتيجي

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة شؤون البلديات

May 20, 2024 / 5:34 PM
استقبل العقيد الدكتور سامح خميس الحليان، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء‏ بشرطة الشارقة؛ وفداً من دائرة شؤون البلديات بالشارقة برئاسة أحمد علي بن درويش، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالدائرة، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات التي تتبعها شرطة الشارقة في تطبيق مواصفات الجودة والتخطيط الاستراتيجي.
الشارقة 24:

بهدف مد جسور التعاون الإيجابي، ونقل تجربة شرطة الشارقة المتميزة في مجال تطبيق مواصفات الجودة والتخطيط الاستراتيجي.. استقبل العقيد الدكتور سامح خميس الحليان، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء‏ بشرطة الشارقة؛ وفداً من دائرة شؤون البلديات بالشارقة برئاسة أحمد علي بن درويش، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالدائرة، وبرفقته محمد إبراهيم الكوخردي، سكرتير مكتب رئيس الدائرة، وبحضور عدد من ضباط الاختصاص في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وجاءت الزيارة.

في بداية اللقاء رحب العقيد الدكتور سامح الحليان بالوفد الزائر، مؤكداً على حرص القيادة على عقد المقارنات المعيارية مع مختلف شركائها، وذلك بهدف ترسيخ مفاهيم التميز وتطوير الأداء والقدرات من خلال تبادل الأفكار والمعرفة، وارتقاءً بالعمل الحكومي إلى أعلى المستويات والمعايير العالمية.

واطلع الوفد الزائر على أفضل الممارسات والآليات المتبعة بشرطة الشارقة في مجال تطبيق مواصفات الجودة والتخطيط الاستراتيجي، كالخطط الاستراتيجية وآلية متابعتها، وآلية إدارة مؤشرات الأداء، كما عرضت أنظمة الجودة، وإدارة العمليات الإدارية والسياسات المتبعة.

وأعرب الوفد الزائر عن شكره وامتنانه لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالتعاون الإيجابي الملموس مع شرطة الشارقة في مجال تبادل الخبرات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة؛ الأمر الذي يصب في تعزيز الأداء وتطويره.

وفي ختام الزيارة أُهدي وفد دائرة شؤون البلديات درعاً تذكارياً.
May 20, 2024 / 5:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.