جار التحميل...

°C,
شارك فيه 227 لاعباً ولاعبة

الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يختتم دوري الاستدامة

29 مارس 2024 / 5:02 PM
اختتم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس؛ منافسات دوري الاستدامة لرياضات الدفاع عن النفس، التي أقيمت في الصالة الرياضية لمدرسة الإبداع العلمي، بمشاركة 227 لاعباً ولاعبة.
الشارقة 24:

أسدل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس؛ الستار على منافسات دوري الاستدامة لرياضات الدفاع عن النفس، التي أقيمت وفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي والخطة الاستراتيجية للنادي باستثمار الإمكانيات المتاحة لتعزيز أهداف التنمية الرياضية المستدامة، لمواصلة النهوض بالمستوى الفني للاعبين، وذلك بإشراف سعادة أحمد عبد الرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة النادي، بالعمل على تعزيز الريادة في التميز الرياضي.

وأشرف على المنافسات التي شارك فيها 227 لاعباً ولاعبة؛ إدارة التدريب الرياضي، وشملت رياضات الجودو والكاراتيه والتايكواندو، وأقيمت في الصالة الرياضية لمدرسة الإبداع العلمي، وشهدت استكشاف عدد من المواهب المواطنة والارتقاء بالمستويين الفني والذين للاعبين آخرين.

وشهدت البطولة حضوراً واسعاً من أولياء الأمور، الذين شاركوا في تكريم أبنائهم الفائزين، وذلك ضمن مبادرة النادي "كرم ولدك"، والتي تندرج تحت مفاهيم الاستدامة في تأكيد الدور الفاعل للأسرة في بناء المجتمع الرياضي.

بدوره بارك رئيس مجلس إدارة النادي، سعادة أحمد عبد الرحمن العويس، للفائزين وللنجاح التنظيمي والتنافسي الذي حققته الدورة، ولما حققته من فوائد قيمة تؤكد حرص النادي على تعزيز الاستدامة في جميع الجوانب، ومنها في استكشاف اللاعبين الموهوبين، فضلاً عن توفير فرص فنية للاستعداد للمنافسات المقبلة، ونوه العويس إلى أن أسلوب تنفيذ هذا الدوري وفكرته وأهدافه ينفرد به نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ويحرص على استكماله طوال الموسم، لذلك وفر مجلس الإدارة بيئة مثالية ونموذجية لتحقيق أهدافه
March 29, 2024 / 5:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.