جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث أفضل السبل لضمان أمن وسلامة الجمهور

"أمان يا بلادي" يستعرض خطط وجهود شرطة الشارقة في إجازة عيد الفطر

15 أبريل 2024 / 8:33 PM
صورة بعنوان: "أمان يا بلادي" يستعرض خطط وجهود شرطة الشارقة في إجازة عيد الفطر
download-img
جانب من البرنامج
ناقش برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده شرطة الشارقة، ويبث صباح كل اثنين على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، الجهود والخطط التي قامت بتنفيذها الإدارات الأمنية والمرورية، خلال إجازة عيد الفطر السعيد، لضمان أمن وسلامة الجمهور.
الشارقة 24:

استعرض برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أبرز الجهود والخطط التي قامت بتنفيذها الإدارات الأمنية والمرورية، خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

واستضاف البرنامج، الذي يبث صباح كل اثنين على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، سعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وقدم الحلقة الرائد أحمد الحمادي، والملازم أول سعود بوصيم.

وتناول البرنامج في حلقته التي جاءت بعنوان "أمن مستدام"، الاستراتيجيات الأمنية التي تبنتها شرطة الشارقة، والإجراءات التي اتخذتها بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين؛ لضمان أمن وسلامة الجمهور، خلال شهر رمضان المبارك، وعيد الفطر السعيد، إلى جانب أثر البرامج التوعية الأمنية والمرورية المستمرة التي أدت لتعزيز الوعي الأمني، بما يحقق جودة الحياة لمجتمع الإمارات.
April 15, 2024 / 8:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.