جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمت دورتها الـ8 في رمضان لموظفي الحكومة

مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرم الفائزين بمسابقتها

08 مايو 2024 / 8:27 AM
صورة بعنوان: مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرم الفائزين بمسابقتها
download-img
جانب من تكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية
نظمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، حفلاً كرّمت فيه الفائزين والفائزات في مسابقتها الرمضانية الثامنة، بمشاركة 178 موظفاً وموظفة من مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية.
الشارقة 24:

كرّمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، الفائزين والفائزات في مسابقتها الرمضانية الثامنة لموظفي حكومة الإمارة، بمشاركة 178 موظفاً وموظفة من مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات.

جاء التكريم، خلال حفل نظمته المؤسسة للفائزين بالمسابقة التي أسهمت في تحفيز فئة كبيرة من الموظفين والموظفات على حفظ القرآن الكريم، وذلك بعد أن خصصت المسابقة لحفظ سورة الطلاق وسورة التغابن وسورة المنافقون .

حضر الحفل، الذي أقيم في مقر مجمع القرآن الكريم بالشارقة، سعادة سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وسعادة عمر علي الشامسي مدير المؤسسة، وسعادة عبد الله خلف الحوسني أمين عام مجمع القرآن الكريم بالشارقة، وعائشة أحمد الحويدي عضو مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، حيث تم تكريم 20 فائزاً وفائزة، و5 جهات فاز ممثلوها بالمراكز الثلاثة الأولى.

وبعد تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ألقى سعادة سلطان مطر بن دلموك، كلمة أشاد فيها بنجاح المسابقة الرمضانية لموظفي حكومة الشارقة، وأهميتها في تشجيع شريحة مهمة من المجتمع، مشيراً إلى أن المسابقة شهدت إقبالاً كبيراً من موظفي 60 من الجهات الحكومية وشبه الحكومية.

بعدها، كرّم ابن دلموك، يرافقه عبد الله خلف الحوسني، وعائشة أحمد الحويدي، وعمر الشامسي، الفائزين والفائزات في المسابقة.
May 08, 2024 / 8:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.