جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في جميع الفئات

في حفل ختامي.. نادي دبا الحصن يكرم 25 فائزاً في مسابقة القرآن

02 أبريل 2024 / 8:29 AM
صورة بعنوان: في حفل ختامي.. نادي دبا الحصن يكرم 25 فائزاً في مسابقة القرآن
download-img
في حفل اختتام مسابقة القرآن الكريم التي نظمها نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ضمن دورته الـ 15 وبالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية وبرعاية مؤسسة الشارقة الخيرية، كرم النادي 25 فائزاً بالمراكز الأولى في جميع فئات المسابقة، حيث مُنحت للفائزين مبالغ مالية وشهادة مشاركة لجميع المتسابقين.
الشارقة 24:

اختتمت مسابقة القرآن الكريم التي نظمها نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ضمن دورته الـ 15 وبالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية وبرعاية مؤسسة الشارقة الخيرية والتي أقيمت فعالياتها على مسرح النادي مساء أمس.

جاء الحفل بعد أن انطلقت المسابقة في منتصف شهر رمضان الكريم بمشاركة 50 متسابق من جنسيات متنوعة وفئات عمرية مختلفة، وأبرز خامات صوتية في مجال حفظ وترتيل القرآن الكريم وذلك في إطار أهداف ورؤى نادي دبا الحصن من تحقيق التواصل المجتمعي.

حضر الاحتفال سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الإدارة، وحضور السادة أعضاء المجلس، وعدد من أولياء أمور المتسابقين والضيوف.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة بصوت المتسابق عمر خميس راشد الصريدي ، بعدها جرى تكريم 25 فائزاً بالمراكز الأولى بجميع الفئات مالياً وشهادة مشاركة لجميع المتسابقين.

وفي ختام الحفل أبدى الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الإدارة شكره إلى لجنة التحكيم وجميع المتسابقين وعبر عن غبطته وسعادته لما تحقق من تطور ونجاح كبير مستمر لهذه المسابقة عبر دوراتها منذ الدورة الأولى وصولاً لدورتها الـ 15، والتي حققت نجاحاً لافتاً.
April 02, 2024 / 8:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.