جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على المساجد والجمهور والدوائر الحكومية

إسلامية الشارقة توزع 180 ألف نسخة من القرآن الكريم

02 أبريل 2024 / 12:29 PM
صورة بعنوان: إسلامية الشارقة توزع 180 ألف نسخة من القرآن الكريم
download-img
وزعت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة 180 ألف نسخة من المصحف الشريف الذي أشرفت الدائرة على طباعته وقفاً عن روح المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، حيث تم توزيعه على المساجد والجمهور والدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية ومراكز التحفيظ.
الشارقة 24:

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة عن توزيع 180 ألف نسخة من المصحف الشريف الذي أشرفت الدائرة على طباعته وقفاً عن روح المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، حيث تم توزيعه ومراكز التحفيظ.

وأشاد سعادة عبدالله الله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالاهتمام والدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة للدائرة وما تتولاه من أعمال جليلة في الإمارة، ومنها العناية بكتاب الله وطباعته ونشره، وخدمة القرآن الكريم في مختلف المجالات التعليمية، وتسخير التقنيات الحديثة في سبيل خدمة القرآن والمهتمين به.

وأشار السبوسي إلى أن المصحف تم طباعته بالرسم العثماني برواية حفص عن عاصم، تحت إشراف لجنة تدقيق المصحف بالدائرة، التي تضم نخبة من العلماء المختصين في القراءات وعلوم القرآن الكريم.

وتمتاز طبعته بجودة ورقية عالية، وهوية خاصة فيه تتميز عن بقية الطبعات الموجودة، كما يتميز بألوانه وأحجامه المختلفة التي تراعي كافة شرائح المجتمع، ويتضمن معاني مفردات القرآن الكريم.
April 02, 2024 / 12:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.