جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
27 جهة تشارك بجناح الإمارة في "سوق السفر" بدبي

خالد المدفع: 1.5 مليون نزيل في القطاع الفندقي بالشارقة لعام 2023

08 مايو 2024 / 8:23 PM
أعلن سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وعلى هامش مشاركة إمارة الشارقة في سوق السفر العربي بدبي، أن القطاع الفندقي والسياحي حقق نمو بنسبة 11 % وارتفع عدد النزلاء إلى مليون ونصف المليون نزيل في 2023.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن إمارة الشارقة تشارك في سوق السفر العربي بدبي للسنة الـ 24، وهذه المنصة تعد من أهم المنصات التي نعرف فيها على منتج الإمارة السياحي، وكذلك نعرف خلالها على المشاريع الجديدة والتجارب التي تقدمها لصناع القرار من القطاعين الحكومي والخاص، ومن شركات وطنية وعالمية.

وأضاف لـ "الشارقة 24": نشارك بالدورة الحالية من معرض سوق السفر العربي بجناح مميز، والذي يعكس ما تقدمه إمارة الشارقة من تجارب ومشاريع جديدة، وتشارك 27 جهة من القطاعين الحكومي والخاص من الشارقة، ونركز على أهم المشاريع السياحية.

وأشار المدفع إلى أن إمارة الشارقة حققت نسبة نمو بـ 11 % في عام 2023، من حيث عدد نزلاء الفنادق، والذي تجاوز المليون ونصف المليون نزيل فندقي، وبإذن الله العمل مستمر وكذلك الخدمات ومواصلة العمل على تطوير البنية التحتية التي تقدمها حكومة الشارقة، والتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة، الأمر الذي سيعود بالنفع علينا ونحقق أهدافنا المشتركة من خلالها.
May 08, 2024 / 8:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.