جار التحميل...

°C,
بمشاركة 20 جهة حكومية وخاصة

خالد المدفع: جناح عصري ومميز للشارقة في سوق السفر العربي

May 01, 2023 / 8:34 PM
اعتبر سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، جناح الإمارة المشارك في معرض سوق السفر العربي بدبي، جناحاً عصرياً ومميزاً، يبرز مقومات وتنوع القطاع السياحي في الإمارة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن إمارة الشارقة، تشارك اليوم بمعرض سوق السفر العربي في دبي، بجناح تحت مظلة الهيئة، يضم الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة، ولفت إلى أن هذا المعرض يعد من أكبر المعارض على مستوى العالم، وأكبر معرض متخصص على مستوى المنطقة.

وأوضح المدفع، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن 20 جهة حكومية وخاصة تشارك بجناح الإمارة، ولفت إلى أن هذه الجهات استعرضت أمام كبرى الشركات والزوار والجمهور، آخر المستجدات والتطورات في قطاع السياحة بإمارة الشارقة، كوجهة سياحية رائدة في مجال الثقافة والتراث والترفيه والمغامرات والسياحة البيئية.

وأشار سعادته، إلى الإقبال الكبير الذي يشهده جناح إمارة الشارقة، والذي يعد جناحاً عصرياً، يشمل تقنيات حديثة في نقل الصورة والتجارب الاستثنائية للزوّار والجمهور، وأعرب عن تمنياته بتحقيق أهداف الإمارة المرجوة من خلال هذه المشاركة.
May 01, 2023 / 8:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.