جار التحميل...

°C,
بعنوان "العمر فرصة"

إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالشارقة تنظم محاضرة دينية لموظفيها

26 مارس 2024 / 10:07 PM
أقامت إدارة شرطة المنطقة الشرقية محاضرة دينية لموظفيها، بعنوان "العمر فرصة"، بحضور العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط وضباط الصف، والأفراد، تزامناً مع شهر رمضان المبارك.
الشارقة 24:

نظمت إدارة شرطة المنطقة الشرقية محاضرة دينية لموظفيها، تزامناً مع شهر رمضان المبارك، بعنوان "العمر فرصة"، بحضور العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط وضباط الصف، والأفراد.

تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات الدينية، والتوعوية التي تنظمها الإدارة طوال الشهر الفضيل لموظفيها، بهدف نشر الثقافة الدينية والتوعوية.

ألقى المحاضرة الواعظ أحمد عبد الكريم البلوشي، الذي بين خلال محاضرته فضائل شهر رمضان المبارك، وأهمية العمل واغتنام الفرص، لتقوية الوازع الديني بين العبد وربه، وما لهذا الشهر الفضيل من روحانية، فالصوم من أهم الأعمال التي تحسن الأخلاق وتزكي النفوس وتطهر القلوب، وغيرها من القيم التي يحث عليها الدين الإسلامي، والسير على نهج نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في أعمال الخير والإحسان، لنيل الرحمة والمغفرة والعتق من النار في شهر المغفرة.

وفي نهاية المحاضرة شكر مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية الواعظ على كلماته الروحانية التي تجدد لدى الفرد التأمل في عمل الخير والمبادرة في الخيرات، واستغلال أوقات الفراغ فيما ينفع الإنسان.
March 26, 2024 / 10:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.