جار التحميل...

°C,
لموظفي منطقة الشارقة التعليمية

شرطة الشارقة تنظم ورشة "الابتكارات الحكومية"

February 28, 2024 / 9:25 PM
بالتزامن مع فعاليات شهر الإمارات للابتكار؛ نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ورشة تعريفية تثقيفية بعنوان "الابتكارات الحكومية" لموظفي منطقة الشارقة التعليمية، وذلك من منطلق إيمان شرطة الشارقة بأهمية خلق بيئة ابتكارية إيجابية محفزة لتطوير منظومة الابتكار الحكومي؛ لما له الأثر الإيجابي في تقديم كافة الخدمات بأعلى المعايير العالمية.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ورشة تعريفية تثقيفية بعنوان "الابتكارات الحكومية" لموظفي منطقة الشارقة التعليمية، بحضور العقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وسعادة حصة عبد الجبار الخاجة، مدير منطقة الشارقة التعليمية، والرائد عبد الرحيم الحمادي، رئيس قسم الابتكار واستشراف المستقبل، والنقيب سعيد بن هده، مدير فرع الابتكار بشرطة الشارقة، وعدد من الإداريين من منطقة الشارقة التعليمية.

جاء تنظيم الورشة تزامناً مع فعاليات شهر الإمارات للابتكار، وإيماناً من شرطة الشارقة بأهمية خلق بيئة ابتكارية إيجابية محفزة لتطوير منظومة الابتكار الحكومي؛ لما له الأثر الإيجابي في تقديم كافة الخدمات بأعلى المعايير العالمية.

وأكد العقيد طارق المدفع على أهمية التعاون في مجال الابتكارات مع كافة المؤسسات بالإمارة، خاصةً التعليمية منها، مثمناً الجهود المبذولة والمسؤولية المشتركة بين الطرفين بما يخدم المجتمع، ويحقق جودة حياته، وأشار إلى أن شرطة الشارقة تسعى من خلال مبادراتها المستمرة ترجمة اهتماماتها بثقافة الابتكار وترسيخه في العمل المؤسسي؛ لتقديم المزيد من الابتكارات الريادية التي تسهم في دعم مفهوم الابتكار العالمي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدورها أشادت سعادة حصة الخاجة بجهود القيادة العامة بشرطة الشارقة في نشر ثقافة الابتكار وترسيخ مفهومه ضمن آليات العمل، وحرصها على تبادل المعارف والخبرات مع مختلف المؤسسات؛ لتوفير بيئة ابتكارية تتبنى الإبداع كأساس للتطوير والتنمية، وتطبقه على أرض الواقع، مثنيةً على التعاون الوثيق في تعزيز العمل المشترك لتحقيق رؤى دولة الإمارات العربية المتحدة وطموحها.

وتضمنت الورشة عدداً من المحاور في مجال استراتيجيات الابتكار، وإدارة مختبرات الابتكار الحكومية ومحفزاتها، وحاضنات ابتكارية، إلى جانب عرض نظام الملكيات الفكرية بشرطة الشارقة.

شهدت الورشة تفاعلاً إيجابياً من قبل موظفي منطقة الشارقة التعليمية مع المحاور المطروحة من خلال مداخلاتهم والرد على استفساراتهم.

واختتمت الورشة بتبادل الدروع التذكارية بين الطرفين.
February 28, 2024 / 9:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.