جار التحميل...

°C,
على الملاعب الخارجية بمقر النادي

الألعاب الجماعية الشرقاوية تنظم النسخة الـ 2 من بطولة "كرة السلة"

March 23, 2024 / 1:41 AM
أقام نادي الشارقة الرياضي النسخة الثانية من البطولة الرمضانية لكرة السلة "3x3"، والتي جرت فعالياتها على الملاعب الخارجية بمقر النادي بمنطقة سمنان، على مدار يومي الخميس والجمعة 21 و22 مارس.
الشارقة 24:

نظم نادي الشارقة الرياضي النسخة الثانية من البطولة الرمضانية لكرة السلة "3x3"، والتي جرت فعالياتها على الملاعب الخارجية بمقر النادي بمنطقة سمنان، على مدار يومي الخميس والجمعة 21 و22 مارس الجاري.

وشارك في المنافسات لاعبو فرق المراحل السنية لكرة السلة الشرقاوية، بالإضافة إلى مدربي وإداري كرة السلة بالنادي، حيث تكون كل فريق من 5 عناصر، لاعب من فئة الشباب ولاعب من الناشئين وثالث من الأشبال، ولاعب حر، إضافة لإداري أو مدرب، وتم تقسيمهم إلى 10 فرق على مجموعتين، بنظام الدوري من دور واحد ثم تأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى الدورين ربع ونصف النهائي بنظام خروج المغلوب.

وتهدف هذه البطولة إلى خلق الانسجام الفني والترابط بين لاعبي المراحل السنية وباقي عناصر منظومة أسرة كرة السلة الشرقاوية، إضافة إلى الاحتكاك وتهيئة اللاعبين بدنياً ومهارياً قبل انطلاق الأدوار النهائية لمسابقات الدوري العام في كافة الفئات خلال الأسابيع المقبلة.

وفي اليوم الختامي للبطولة، تم توزيع الجوائز والميداليات على الفرق أصحاب المراكز الأولى بحضور عدنان الخيال، عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة السلة الشرقاوية، وطلال شاكر مشرف المراحل السنية.
March 23, 2024 / 1:41 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.