جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكدت مواصلة استقطاب اللاعبين المواطنين

المراحل السنية لكرة السلة بنادي الشارقة تستعد لحصاد الموسم الرياضي

17 أبريل 2023 / 2:19 AM
صورة بعنوان: المراحل السنية لكرة السلة بنادي الشارقة تستعد لحصاد الموسم الرياضي
download-img
جانب من الاجتماع
بحثت الأجهزة الإدارية والفنية للمراحل السنية لكرة السلة بإدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة الرياضي، خلال اجتماع دوري، مساء الأحد، المبادرات والأفكار التي تساهم في رفع كفاءة آلية العمل بقطاع المراحل السنية، وللوقوف على متطلبات واحتياجات الفرق تحضيراً للموسم المقبل.
الشارقة 24:

عقدت الأجهزة الإدارية والفنية للمراحل السنية لكرة السلة بإدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي، اجتماعاً دورياً، مساء الأحد، بمقر النادي بمنطقة سمنان.

وهدف الاجتماع، إلى زيادة التواصل بين عناصر المنظومة لطرح المبادرات والأفكار التي تساهم في رفع كفاءة آلية العمل بقطاع المراحل السنية، وللوقوف على متطلبات واحتياجات الفرق الرياضية في الأمتار الأخيرة من الموسم الرياضي 2022-2023، وتحضيراً للموسم المقبل، وذلك لمواصلة النجاحات والحفاظ على المكتسبات.

 وترأس الاجتماع، محمد صالح عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة السلة الشرقاوية، بحضور طلال شاكر مشرف مراحل كرة السلة بالشارقة، وهادي درويش المشرف الفني للمراحل السنية، وأحمد إسماعيل سكرتير النشاط الرياضي لكرة السلة، ومدربي وإداري فرق كرة السلة بالنادي.

ونقل محمد صالح، مباركة سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وسعادة محمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية، على إنجاز فريق شباب كرة السلة بحصد درع الدوري للمرة الثامنة في تاريخ النادي، والإشادة باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وتحفيز بقية الفرق الرياضية، استعداداً للأدوار النهائية لمسابقات الدوري في كافة الفئات السنية.

ويشهد هذا الموسم، نتائج إيجابية لفرق كرة السلة بقلعة الملك الشرقاوي، بوصول جميع الفرق إلى الأدوار النهائية لمسابقات الدوري.

وأكد صالح، ضرورة مواصلة سياسة استقطاب ورعاية وصقل المواهب من اللاعبين المواطنين أبناء الإمارة لممارسة كرة السلة بقلعة الملك.

وتطرق الاجتماع كذلك، إلى مناقشة التقارير والخطط الشهرية للأجهزة الفنية والإدارية، واطلع على المستجدات للتغلب على المعوقات وتعظيم الإيجابيات.

ويمتلك نادي الشارقة، أكبر قاعدة في الدولة من اللاعبين المواطنين بالألعاب الجماعية بجودة عالية، حيث يُعد النادي الداعم الأساسي في رفد المنتخبات الوطنية بالعناصر المميزة، بالإضافة لتحقيق النتائج والإنجازات بسيطرة الملك الشرقاوي على المسابقات المحلية.

وفي السياق ذاته، كرمت أسرة كرة السلة بنادي الشارقة، اللاعبين المتميزين في قطاع المراحل السنية، ضمن المبادرة الدورية التي أطلقتها إدارة الألعاب الجماعية لاختيار لاعب الشهر في كل فريق، لمكافأة أفضل لاعب سلوكياً وفنياً عن شهري فبراير ومارس الماضيين.

وحصل كل من راشد سيف المدفع، ويوسف وسيم الصوان، على جائزة لاعب الشهر في فئة الشباب، كما حصد راشد عدنان الخيال، وأحمد جمعة بن تعيب في فئة الناشئين. 

وفي مرحلة الأشبال، تم تكريم محمد مروان إسماعيل، وعبد الله أحمد طبال، أما في فرق البراعم (أ) تم اختيار، عبد الرحمن سيف المدفع، وعبد العزيز محمد البلوشي، والبراعم (ب) كل من محمد أحمد طبال، وحمدان عيسى محرمي.
April 17, 2023 / 2:19 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.