جار التحميل...

°C,
نظمها مجلس الشارقة الرياضي..

براعم الشارقة يحصدون الذهب في البطولة الدولية لشباب كرة السلة

December 31, 2022 / 8:30 AM
فاز فريق براعم الشارقة بكأس بطولة الشارقة الدولية لشباب كرة السلة التي نظمها مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع أكاديمية "جام" الرياضية واستضافتها صالة نادي الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

أحرز فريق براعم الشارقة كأس بطولة الشارقة الدولية لشباب كرة السلة التي نظمها مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع أكاديمية "جام" الرياضية واستضافتها صالة نادي الشارقة الرياضي، بعدما تمكن براعم الملك الشرقاوي في اليوم الختامي للبطولة مساء الجمعة، من انتزاع فوز مثير في المباراة النهائية من منتخب المنطقة الوسطى بنتيجة (52 -50)، محققين الانتصار في جميع مباريات فئة 12 سنة التي شارك فيها 6 فرق على مجموعتين، وهم أندية خورفكان والفلبين والشارقة وكينيا، وجام ومنتخب المنطقة الوسطى.

 فيما حصل أشبال الشارقة فئة تحت 14 سنة على المركز الرابع، وجاء ناشئين الملك بالفئة العمرية تحت 16 سنة في المركز الخامس في جدول الترتيب.

كما حصد لاعب الشارقة محمود أحمد طه، على جائزة أفضل لاعب في البطولة فئة البراعم. 

وتوج الفائزين سعادة عبد الملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بحضور عبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، وسعيد علي العاجل الأمين العام بالإنابة لمجلس الشارقة الرياضي.

ويذكر أن هذه النسخة هي الثالثة من بطولة الشارقة الدولية لشباب كرة السلة، وأقيمت منافساتها خلال الفترة من 27 إلى 30 ديسمبر، بمشاركة 350 لاعباً ولاعبة من 24 فريق، مثلوا 6 دول، هي الإمارات والأردن والهند وإسبانيا وصربيا وكينيا.


December 31, 2022 / 8:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.