جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مبادرة تستمر طوال الشهر المبارك

"خطار الدار" تجمع كبار السن مع الأصحاب والأهل على موائد رمضانية

18 مارس 2024 / 11:59 PM
أوضحت مريم أحمد القطري مدير دار رعاية المسنين بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، أن مبادرة "خطار الدار"، التي تنظمها الدار خلال الشهر الفضيل، تهدف إلى جمع كبار السن المقيمين في الدار مع عائلاتهم وأصدقائهم على موائد إفطار رمضانية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت مريم أحمد القطري مدير دار رعاية المسنين بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بتنظيم الدار مبادرة "خطار الدار"، طوال شهر رمضان المبارك، ولفتت إلى أن المبادرة التطوعية، تتيح لكبار السن المقيمين في الدار، التجمع مع أفراد المجتمع والأصحاب والأهل على طاولة الإفطار، والتشارك في تناول الوجبات مع ذويهم في أجواءً رمضانية عامرة بالإيمان.

وأكدت مريم القطري، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن هذه المبادرة، تأتي ضمن جهود الدار، لضمان حصول كبار السن على بيئة اجتماعية إيجابية تلبي احتياجاتهم النفسية والعاطفية.

وأشارت القطري، إلى أن المبادرة تهدف إلى تعزيز التواصل الاجتماعي بين كبار السن وعائلاتهم خلال الشهر الفضيل، وخلق أجواء رمضانية مميزة تشعرهم بالدفء والحب، ونوهت إلى أن المبادرة تساهم في تحسين الحالة النفسية والعاطفية لكبار السن، وتعد خطوة مهمة نحو ضمان حصولهم على بيئة اجتماعية إيجابية تلبي احتياجاتهم.
March 18, 2024 / 11:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.