جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في فندقي "البيت" و"الشيراتون"

"اجتماعية الشارقة" تنظم إفطارين للصائمين من مستفيديها في رمضان

18 مارس 2024 / 2:27 PM
صورة بعنوان: "اجتماعية الشارقة" تنظم إفطارين للصائمين من مستفيديها في رمضان
download-img
بمناسبة شهر رمضان، تنظم دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، إفطارين للصائمين من مستفيديها، أحدهما للمتقاعدين المستفيدين من الإعانات وأطفال دور الرعاية التابعة للدائرة، حيث يستضيفهم فندق "البيت" بالشارقة بتاريخ 17 من الشهر الجاري، والإفطار الثاني خصص للسيدات المستفيدات من المساعدات من كافة الفئات ومن ضمنهن الكبار في السن، ويستضيف الإفطار فندق الشيراتون في الشارقة بتاريخ 19 من الشهر الجاري.
الشارقة 24:

تنظم دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث تقوم إدارة المساعدات الاجتماعية في الدائرة بتنظيم إفطارين، أحدهما للمتقاعدين المستفيدين من الإعانات وأطفال دور الرعاية التابعة للدائرة، حيث يستضيفهم فندق "البيت" في الشارقة بتاريخ 17 من الشهر الجاري. 

والإفطار الجماعي الثاني خصص للسيدات المستفيدات من المساعدات من كافة الفئات ومن ضمنهن الكبار في السن، ويستضيف الإفطار فندق الشيراتون في الشارقة بتاريخ 19 من الشهر الجاري.

وصرحت علياء الزعابي مدير إدارة المساعدات الاجتماعية، بأن دائرة الخدمات الاجتماعية تستغل هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك بأن تجمع المستفيدين من خدماتها وتعرفهم ببعضهم البعض وتسعد أوقاتهم، وكذلك بالنسبة للأطفال والسيدات.

وقالت الزعابي:" إن الدائرة دأبت على تنظيم الإفطار الجماعي للمستفيدين من كافة الفئات"، مؤكدة أن ضمن أجندة الدائرة برامج للمشاركة المجتمعية يكون هدفها إسعاد المستفيدين من خدماتها ومشاركتهم الفرحة خلال رمضان المبارك.



March 18, 2024 / 2:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.