جار التحميل...

°C,
تم تكريم عبدالعزيز العنبري بجائزة الشخصية الرياضية لعام 2024

انطلاق بطولتي كرة القدم والطائرة ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني

14 مارس 2024 / 10:21 AM
تحت شعار "تلاقي وتواصل"، انطلقت أمس في ملاعب نادي مليحة الرياضي بطولتي كرة القدم والطائرة ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني، وخلال الأمسية كُرم الكابتن عبد العزيز العنبري بلقب الشخصية الرياضية لعام 2024، تقديراً لمسيرته الحافلة التي تدرجت من لاعب دولي بارز إلى مدرب لنادي الشارقة ونادي خورفكان.
الشارقة 24:

انطلقت أمس في ملاعب نادي مليحة الرياضي بطولتي كرة القدم والطائرة ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني تحت شعار "تلاقي وتواصل". 

وفي مساء أمس، تم تكريم الكابتن عبد العزيز العنبري بلقب الشخصية الرياضية لعام 2024، تقديراً لمسيرته الحافلة التي امتدت من لاعب دولي بارز إلى مدرب لنادي الشارقة ونادي خورفكان.

ففي بداية الحفل، تم تلاوة السلام الوطني تلاه تكريم الكابتن عبدالعزيز العنبري وتسليط الضوء على إنجازاته.

 ومن ثم، شهدت الملاعب منافسات كرة القدم بمشاركة عشر مؤسسات، بينها بلدية مليحة وبلدية الذيد وبلدية المدام وبلدية البطائح وهيئة الشارقة للدفاع المدني ودائرة التخطيط والمساحة وناشئة مليحة وقناة الوسطى وفيكتوريا، بمشاركة 100 لاعب.

انطلقت المباراة الأولى بين بلدية البطائح وبلدية مليحة، حيث انتهت بفوز بلدية البطائح بأربعة أهداف دون رد، سجلها كل من بدر عبدالله، وأحمد حمدي، ومحمد عدنان، وأحمد سيف الدين. أما بطولة الطائرة، فشهدت مباراة بين بلدية المدام وبلدية الذيد، حيث فازت بلدية المدام.

وتستمر البطولة حتى الـ 20 من رمضان، بمشاركة يومية على أرض ملاعب مليحة، بحضور جماهيري كبير. 

وأعرب محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحه، عن سعادته البالغة بنجاح انطلاقة بطولتي كرة القدم والطائرة ضمن فعاليات ملتقى مليحه الرمضاني. وأشاد بالمستوى العالي للمنافسات والروح الرياضية النابعة من جميع المشاركين. كما أعرب عن شكره العميق للجهود المبذولة من قبل جميع الفرق المشاركة والجهات المنظمة لهذا الحدث الرياضي البارز.

وأضاف أيضاً أن تكريم الكابتن عبدالعزيز العنبري بلقب الشخصية الرياضية لعام 2024 يأتي كتقدير واعتراف بالمسار الرائع والمساهمات الهامة التي قدمها في عالم الرياضة، ويعكس تقدير المجتمع لدوره البارز وإسهاماته القيمة في تطوير ونشر روح الرياضة في المجتمع المحلي.

وحضر حفل الانطلاقة كل من راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى ومحمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، ومصبح سيف عوض، مدير بلدية الحمرية، وسالم الميالة، مدير بلدية المدام، وسالم راشد الكتبي، أمين سر نادي مليحة، وعبد الرحمن بن درويش مدير مركز ناشئة مليحة، ولفيف من الحضور وممثلي الفرق الرياضية المشاركة وجمهور كثير.
March 14, 2024 / 10:21 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.