جار التحميل...

°C,
بمشاركة 17 فريقاً

عجلة دوري الدرجة الأولى الإماراتي تعود للدوران 10 سبتمبر

August 16, 2022 / 9:32 PM
جانب من القرعة
تشهد الجولة الافتتاحية لبطولة دوري الدرجة الأولى الإماراتي، للموسم الكروي الجديد، مواجهات قوية اعتباراً من 10 سبتمبر المقبل.
الشارقة 24:

أسفرت قرعة بطولة دوري الدرجة الأولى الإماراتي لكرة القدم، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، عن مواجهات قوية في الجولة الافتتاحية للبطولة، التي تنطلق فعالياتها في 10 سبتمبر المقبل.

ففي الجولة الأولى، يلتقي حتا مع العروبة، والإمارات مع سيتي، وجلف مع فرسان هيسبانيا، والفجيرة مع الرمس، كما يلتقي دبا الحصن مع العربي، وبينونة مع الذيد، والجزيرة الحمراء مع مصفوت، والتعاون مع مسافي، فيما يحصل فريق الحمرية على الراحة خلال الجولة الأولى.

وتقام البطولة بمشاركة 17 فريقاً، وبنظام الدوري الكامل من دورين، ذهاباً وإياباً، وفي كل جولة، يحصل فريق واحد على راحة.

وأجريت قرعة البطولة اليوم بمقر اتحاد كرة القدم في دبي، بحضور سيف ماجد المنصوري عضو مجلس إدارة الاتحاد نائب رئيس لجنة المسابقات، وممثلي الفرق المشاركة.

ونقل المنصوري، تحيات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة المسابقات، وقدم التهنئة لفريقي دبا الفجيرة والبطائح بمناسبة التأهل لدوري المحترفين، متمنياً التوفيق لبقية الفرق، كما قدم شكره للشركاء والرعاة.

واعتبر المنصوري، أن زيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة وزيادة عدد المباريات، سيسهم في منح اللاعبين، المزيد من فرص المشاركة، ما ينعكس إيجابياً على خبراتهم ومهاراتهم.

وأكد حرص مجلس إدارة الاتحاد، على تطوير مسابقاته من جميع الجوانب الفنية والتنظيمية والإدارية وكذلك اللوائح، وأضاف أخذنا في الاعتبار وجهات نظر الأندية، ودرسنا ما أفرزته المسابقات الماضية لجميع المراحل، من خلال ورش العمل التي تم تنظيمها مؤخراً، بمشاركة الأجهزة الفنية والإدارية ومسؤولي المسابقات.

وتابع المنصوري، نسعى لتنفيذ رؤية اتحاد الكرة 2038 في كل مرحلة من مراحل العمل، لأن هذه الرؤية تهدف لنقل الكرة الإماراتية إلى مراتب أفضل، وعليه، فإن للمسابقات مكانة واضحة في هذه الرؤية، ولذلك نعمل على تطويرها بالتعاون مع أنديتنا.
August 16, 2022 / 9:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.