جار التحميل...

°C,
تستمر فعالياته طوال الشهر الفضيل

ملتقى مليحة الرمضاني ينطلق في نسخته الـ 2 تحت شعار "تلاقي وتواصل"

February 23, 2024 / 9:15 PM
أعلن محمد سلطان الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، خلال المؤتمر الصحافي، يوم الجمعة، عن انطلاق فعاليات النسخة الـ 2 من ملتقى مليحة الرمضاني تحت شعار "تلاقي وتواصل"، ويقام الملتقى خلال شهر رمضان المبارك في مقر النادي.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد محمد سلطان الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، بانطلاق ملتقى مليحة الرمضاني في نسخته الـ 2، والذي تستمر فعالياته طوال شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه النسخة تحت شعار "تلاقي وتواصل"، بمشاركة واسعة من المؤسسات المحلية وأهالي المنطقة.

وأوضح محمد الكتبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن الملتقى يتميز بتنوع فعالياته الرياضية، التي تشمل مسابقات كرة القدم وكرة الطائرة المخصصة لموظفي المنطقة الوسطى، كما تم تخصيص بطولة خاصة بالرماية بالليزر لأهالي منطقة مليحة، بالإضافة إلى بطولة السباحة، مؤكداً على أهمية هذه الفعاليات في تقوية الروابط الاجتماعية وتعزيز اللياقة البدنية والوعي الثقافي.

وأشار الكتبي، إلى جانب النشاطات الرياضية، حيث يحرص الملتقى على تعزيز الجوانب الثقافية والدينية، وفي هذا الإطار، تعتبر مسابقة القرآن الكريم للأولاد والبنات إحدى الفعاليات الرئيسية، وفي مبادرة جديدة هذا العام، يتم توزيع المصاحف على اللاعبين وأسرة النادي بالتعاون مع مجمع القرآن الكريم بالشارقة، في خطوة لتشجيع الشباب على قراءة وتدبر القرآن الكريم.
February 23, 2024 / 9:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.