جار التحميل...

°C,
من خلال مؤتمر صحافي مميز

نادي مليحة يكشف عن فعالياته وبطولاته للملتقى الرمضاني الـ 2

24 فبراير 2024 / 9:08 AM
كشف نادي مليحة خلال مؤتمر صحافي، عن مجموعة من الفعاليات الرياضية والثقافية التي سينظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك، ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني لعامه الثاني، تحت شعار "تلاقي وتواصل".
الشارقة 24:

عقد نادي مليحة الرياضي، مؤتمراً صحافياً مميزاً، للكشف عن مجموعة من الفعاليات الرياضية والثقافية التي سينظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك، ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني لعامه الثاني، تحت شعار "تلاقي وتواصل".

حضر المؤتمر الصحفي محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، ومنصور بالعجيد الكتبي، منسق الملتقى، بالإضافة إلى أعضاء من مجلس الإدارة، والإعلاميين، والمدعوين، واللاعبين، وكوادر النادي.

تشمل الفعاليات المخطط لها في ملتقى مليحة الرمضاني مجموعة من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تهدف إلى تعزيز روح التواصل والترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع، والتي ستنظم طوال شهر رمضان الكريم لأبناء وبنات منطقة مليحة وكذلك لمؤسسات المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة مع الإشارة إلى أن الملتقى ومع ختام فعالياته سينظم احتفالاً لتكريم الفائزين علاوة على اختيار الشخصية الرياضية.

 وفي كلمته خلال المؤتمر، أكد محمد سلطان الخاصوني على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الروابط المجتمعية وتعميق العلاقات بين أفراد المنطقة.

وتعتزم إدارة النادي مواصلة دورها الفعّال في طرح الفعاليات الرمضانية التي تسهم في تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بين أفراد المجتمع، وذلك من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات وتطلعات أهالي منطقة مليحة في شهر رمضان المبارك.

مجموع الفعاليات والبطولات الرمضانية في الملتقى تعزز من دور نادي مليحة كمنصة حية تسهم في تحقيق تلك الأهداف والغايات المنشودة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، وذلك من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات وتطلعات أهالي منطقة مليحة في شهر رمضان المبارك.

وفي كلمته خلال المؤتمر الصحفي، أشاد سعادة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، بأهمية الفعاليات الرياضية والثقافية التي ينظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك، مؤكداً على أنها تعكس روح التواصل والترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وأكد أن النادي ملتزم بتقديم تجربة مميزة للمشاركين، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات وتطلعات أهالي منطقة مليحة في هذا الشهر الفضيل.

وأشار الخاصوني إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز التواصل المجتمعي وتعزيز روح المشاركة والتفاعل بين أفراد المجتمع، مؤكداً أن الملتقى يعد ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ونسعى دائماً إلى تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بين نادي مليحة الرياضي وأهالي وأسر منطقة مليحة، بهدف بناء جسور التواصل والتلاقي وتعزيز الترابط الاجتماعي والروح الرياضية فيه.

فيما أكد منسق الملتقى، منصور بالعجيد الكتبي، على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الانتماء إلى النادي وتعزيز هويته كمركز رياضي واجتماعي مهم، مشيرًا إلى أنها تسهم في تعزيز الروح الرياضية والتضامن بين الأفراد.

ومن بين الفعاليات المقررة في الملتقى، العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تتضمن بطولات كرة القدم وكرة الطائرة، والسباحة، بالإضافة إلى بطولات الرماية بالليزر والأنشطة الثقافية والدينية، ومنها مسابقات القرآن الكريم والإنشاد للبنين والبنات، بجانب تنظيم فعاليات نسائية مخصصة لهن في ليالي رمضان تشمل برامج رياضية وثقافية متنوعة.

وفي ختام المؤتمر الصحافي، شكرت إدارة النادي شركائها في النجاح، ومنها مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ومعهد الشارقة للتراث، وبلدية مليحة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة الشؤون الإسلامية، ومجمع القرآن الكريم ومجمع اللغة العربية بالشارقة مؤكدة على أهمية تعزيز التواصل والترابط في المجتمع، لافتة إلى أنها على استعداد النادي لتقديم تجربة فريدة ومثمرة للمشاركين في فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني.
 
February 24, 2024 / 9:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.