جار التحميل...

°C,
تكريم صالحة غابش بالشخصية الثقافية للحدث

انطلاق مهرجان "مليحة تقرأ" بدورته الثانية بمشاركة واسعة وحضور مميز

March 02, 2024 / 1:28 AM
بدأ مهرجان "مليحة تقرأ" دورته الثانية بمشاركة واسعة وحضور مميز، حيث شهد الحفل الافتتاحي صباح أمس العديد من الفقرات المميزة والنشاطات الثقافية المتنوعة، وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لنادي مليحة الثقافي الرياضي في تعزيز حب القراءة والثقافة بين أفراد المجتمع.
الشارقة 24:

انطلق مهرجان "مليحة تقرأ" في دورته الثانية بمشاركة واسعة وحضور مميز، حيث شهد الحفل الافتتاحي صباح أمس العديد من الفقرات المميزة والنشاطات الثقافية المتنوعة.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لنادي مليحة الثقافي الرياضي في تعزيز حب القراءة والثقافة بين أفراد المجتمع، وتشجيع الطلاب على استكشاف عالم المعرفة والثقافة، وجاءت هذه الجهود تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، في تعزيز القراءة والثقافة وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.

شارك في الحفل الذي أقيم في مقر نادي مليحه عدد من الشخصيات البارزة في المنطقة، بينهم الدكتور عيسى صالح الحمادي رئيس المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج، وصالحة غابش المستشار الثقافي رئيسة المكتب الثقافي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، ومصبح سيف عوض مدير بلدية منطقة مليحة، ووليد ناصر مدير مدرسة مليحة الحلقة الثانية والثالثة للبنين، والرائد ياسر الظهوري ممثل عن إدارة شرطة المنطقة الوسطى، ولفيف من الحضور والشخصيات.

وجرى خلال الحفل تكريم الشخصية الثقافية للمهرجان، وهي الأديبة صالحة غابش، تقديراً لدورها وجهودها كرمز إماراتي في الثقافة والأدب والعناية بتأليف كتب الأطفال.
March 02, 2024 / 1:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.