جار التحميل...

°C,
وسط إقبال لافت من الحضور

"ماراثون شتاء مليحة" 2 يستقطب 123 متسابقاً

January 28, 2024 / 11:13 AM
نظم نادي مليحة الثقافي الرياضي، بالتعاون مع المجلس البلدي للمنطقة وبلدية منطقة مليحة، وبيئة الشارقة، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ماراثون شتاء مليحة الثاني في منطقة مليحة بإمارة الشارقة.
الشارقة 24:

بتنظيم استثنائي ومشاركة واسعة، شهدت منطقة مليحة بإمارة الشارقة ماراثون شتاء مليحة الثاني، الذي نظمه نادي مليحة الثقافي الرياضي، بالتعاون مع المجلس البلدي للمنطقة وبلدية منطقة مليحة، وبيئة وهيئة الاستثمار والتطوير "شروق"، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والذي جاء بناءً على طلب الأهالي وكوكبة من الرياضيين بعد نجاح الماراثون الأول.

شارك في الماراثون 123 متسابقاً من مختلف الأعمار، حيث وُزِّعُوا على 4 فئات.

وأبرز ماراثون شتاء مليحة الثاني في تفاصيله الرياضية تجربة ناجحة تسهم في تعزيز الروح الرياضية وتشجيع المجتمع على ممارسة النشاط البدني.

شهد ماراثون شتاء مليحة الثاني إقبالاً هائلاً من قبل المشاركين والحضور، حيث امتلأت المنطقة بالحماس والنشاط الرياضي.

تجاوز الإقبال الكبير التوقعات، مما أعطى الفعالية طابعاً خاصاً، وجعلها حدثاً رياضياً بارزاً في المنطقة، كما عكس هذا الاهتمام الكبير رغبة المجتمع في دعم الفعاليات الرياضية المحلية والمساهمة في تعزيز النشاط البدني والروح الرياضية في المنطقة.

ومع إطلاق صافرة البداية والتلويح ببدء السباق، انطلق المشاركون لقطع المسافة بين المناطق الصحراوية والأثرية لمليحة متنقلين بين المناطق السياحية التي شهدت توافداً كبيراً للتخييم بها.

ومع نهاية السباق، جاءت النتائج، حيث احتل أبناء منطقة مليحة الصدارة في فئة 40 عاماً فما فوق، وهم سعيد عتيق سالم، وصالح محمد سالم، وسعيد عبيد الكتبي.

في فئة أقل من 16 سنة، تألق سعيد سهيل علي، وأحمد سعيد الكتبي، بالمركزين الثاني والثالث على التوالي، وحل أولاً أهان ياسر الشيخ.

وفي فئة 16-29 سنة، حقق إسماعيل الخارشي المركز الأول، تلاه نعمان العساوي وياسر الشعشوعي بالمركزين الثاني والثالث.

فيما تصدر بدر الدين الجميلي وسفيان المسعودي ومحمد الشرقي فئة 30-40 سنة، وسط فرحة كبيرة ومنافسة قوية.

توج الفائزون بالكؤوس والجوائز المالية أحمد سالم حميدي الكتبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وعبد الله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، وسالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحة، ومحمد بن حضيبة الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة، وبدر المازمي رئيس اللجنة الرياضية بنادي مليحة.

من جانبه، أشاد عبد الله سالم الخاصوني، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، بالمشاركة والحضور الكثيف، مؤكداً التزام النادي بتعزيز النشاط الرياضي في المنطقة.

وقال الخاصوني: "إن ماراثون شتاء مليحة هو تجسيد لروح الرياضة والتلاحم في مجتمعنا، ونحن ممتنون للمشاركة الكبيرة، مما يعكس التفاعل المستدام للأنشطة الرياضية في المنطقة، ونقدم التهاني للفائزين جميعهم، ونؤكد التزامنا بتعزيز النشاط البدني والصحة العامة في مجتمعنا المحلي

وأعرب سالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحة، عن سعادته بتنظيم الماراثون في النسخة الثانية، مؤكداً أهمية الرياضة في تعزيز الروح الجماعية، قائلاً: "يسعدني أن أهنئ جميع المشاركين والفائزين في ماراثون شتاء مليحة الثاني، هذا الحدث الرياضي يعكس التلاحم والروح الرياضية الرائعة في المنطقة، ونحن فخورون بتنظيم هذا الماراثون وتواصله وبالحضور الكبير الذي شهدناه من قبل الرياضيين الموهوبين".
January 28, 2024 / 11:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.