جار التحميل...

°C,
بـ 8 ميداليات وكأس الفرق

لاعبو نادي مليحة يتألقون في البطولة الأساسية الثانية للسباحة 2024

January 29, 2024 / 9:37 PM
حقق نادي مليحة إنجازاً جديداً بفوزه في فئة "كأس الفرق" وحصوله على 8 ميداليات ملونة في البطولة الأساسية الثانية للسباحة بمجمع حمدان الرياضي في دبي.
الشارقة 24:

اختتمت البطولة الأساسية الثانية للسباحة في مجمع حمدان الرياضي بدبي، بعد أن أضاف نادي مليحة لمسيرته الرياضية إنجازاً جديداً يبرز دور اللاعبين والجهازين الفني والإداري في تحقيق النجاح، من خلال فوزه بفئة "كأس الفرق"، بتألق لافت.

ولم يقتصر تألق النادي على هذا الإنجاز فقط، بل نجح لاعبوه في تحقيق نتائج متميزة في الفئات الفردية، حيث حصل سالم تميم الكتبي، أحد رموز النادي، على ميدالية ذهبية وأخرى برونزية، فيما حقق حميد سعيد الخاصوني الكتبي ميدالية برونزية.

ولم يقتصر النجاح على هؤلاء اللاعبين، حيث تألق اللاعب آدم محمد طه بفوزه بـ 3 ميداليات ذهبية، وحصل اللاعب سليمان خضر على ميداليتين فضيتين.

تبرز هذه النتائج دور النادي كأحد الأندية البارزة في إمارة الشارقة والداعم للأجيال الرياضية، وتؤكد التزامه بدعم وتطوير مواهب الشباب في مختلف المجالات الرياضية، مما يعزز مكانة النادي كمركز رياضي متميز في تأهيل اللاعبين.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال سالم راشد الكتبي، أمين السر العام لنادي مليحة الثقافي الرياضي: "إن هذا الإنجاز هو نتيجة للتفاني والاجتهاد الذي قدمه لاعبونا، والدعم الكبير من قبل مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، علاوةً على الاهتمام الكبير من قبل الجهازين الفني والإداري".
January 29, 2024 / 9:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.