جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لعام 2024

اللقاء السنوي لنادي سيدات الشارقة يضيء مسارات جديدة بفرع المدام

08 فبراير 2024 / 1:21 PM
كشفت موضي الجابري رئيس قسم تطوير الأعمال في إدارة الفروع بنادي سيدات الشارقة، عن انطلاق اللقاء السنوي للسيدات في نادي سيدات الشارقة فرع المدام، ويأتي هذا اللقاء لتلبية احتياجات سيدات المنطقة وعرض الخدمات الجديدة التي يقدمها النادي.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت موضي الجابري رئيس قسم تطوير الأعمال في إدارة الفروع بنادي سيدات الشارقة، بانطلاق اللقاء السنوي للسيدات في نادي سيدات الشارقة فرع المدام، ويأتي هذا اللقاء لتلبية احتياجات سيدات المنطقة وعرض الخدمات الجديدة التي يقدمها النادي.

وأشارت موضي الجابري في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "أن اللقاء تضمن عروضاً خاصة وخصومات للحاضرات، في خطوة تعكس التزام النادي بتعزيز تجربة عضواته، وأبرز فعاليات اللقاء تشمل ورش عمل متنوعة، تهدف إلى تثقيف وتمكين السيدات في مختلف المجالات".

وأوضحت الجابري أن من خلال هذه الجلسات يتم جمع آراء ومقترحات السيدات، والتي ستكون محوراً رئيسياً في تطوير خطط النادي المستقبلية.

وأضافت موضي، أن اللقاء شهد حضوراً لافتاً من سيدات المنطقة، ما يعكس الأهمية المتزايدة لمثل هذه الفعاليات في تعزيز التواصل الاجتماعي وتبادل الخبرات.

وبالجدير ذكره، أن هذا الحدث يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي يقودها نادي سيدات الشارقة، بهدف دعم وتمكين السيدات في الشارقة، ويمثل خطوة مهمة في تحقيق هذا الهدف.
February 08, 2024 / 1:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.