جار التحميل...

°C,
يقدم أنشطة تناسب جميع الفئات العمرية

نادي سيدات الشارقة يطلق "الكرنفال الأفريقي" في 9 ديسمبر

December 05, 2023 / 10:34 AM
يطلق نادي سيدات الشارقة الكرنفال الأفريقي، في 9 ديسمبر الحالي على ردهة الشاطئ في نادي سيدات الشارقة، ليقدم تجربة فريدة تعكس تراث وفنون أفريقيا من خلال مجموعة من الأنشطة التي تتضمن ورش عمل.
الشارقة 24:

في إطار جهوده المستمرة في تقديم مختلف الفعاليات الترفيهية لشتى الفئات العمرية، يستعد نادي سيدات الشارقة لإطلاق الكرنفال الأفريقي والذي يهدف إلى تقديم تجربة فريدة تعكس تراث وفنون أفريقيا وللتعرف أكثر عليها، من خلال مجموعة من الأنشطة التي تتضمن ورشات عمل، والعروض الفنية، وذلك في الـ 9 من شهر ديسمبر الجاري من الساعة 5-10 مساءً على ردهة الشاطئ في نادي سيدات الشارقة.

وفي هذا الشأن صرحت دعاء المهري مدير إدارة الاتصال المؤسسي في نادي سيدات الشارقة: "تأتي فكرة الكرنفال الأفريقي لإتاحة الفرصة للسيدات والفتيات والأطفال، للتعرف على الثقافة الأفريقية الغنية بالثقافة والفن، وذلك في إطار ترفيهي من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي اختيرت بعناية لتلائم كافة الفئات العمرية".

وأضافت المهري: "ورشات عمل الفن الأفريقي وعرض الطبول الأفريقية من بين الفعاليات التي حرصنا على وجودها، ولإثراء التجربة الثقافية، سيقدم المركز فرصة للزائرات للاستمتاع بالفنون الأفريقية من خلال معرض يضم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، بما في ذلك معروضات فخارية والرسم الأفريقي وبعض اللوحات الريزن، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفعاليات المليئة بالفائدة والتسلية والمقدمة من مرافق النادي المختلفة مثل حصة أفرو المقدمة من مركز اللياقة".

إلى جانب ذلك، ستقدم مرافق النادي عدة أنشطة وعروض خاصة خلال الحدث، حيث يمكن للسيدات تجربة المأكولات المتنوعة مقدمة من كافيه كولاج، والحصول على عروض واستشارات مجانية مميزة من منتجع دلوك الصحي، أما بوتيك أوركيد للجمال فيقدم خدمات جمالية تشمل: الجدائل الأفريقية، ونقش الحناء، إضافةً إلى ركن العناية بالأظافر.

كما ستتمتع الزائرات بالتسوق واقتناء بعض السلع التذكارية مثل: زبدة الشيا، والحقائب المتوفرة في بوتيك مركز كولاج للمواهب. كما سيقدم بوتيك أوركيد للجمال خدمات الشعر للحصول على الجدائل الأفريقية المميزة

أما حضانة بساتين ستقوم باستضافة مجموعة من الفعاليات المنوعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وأكثر تشمل على: تلوين الوجوه، الرسم على الحقائب أو الملابس، الجدائل الأفريقية، الزراعة، والحصول على صورة تذكارية في ركن السفاري، وغيرها من الأنشطة التفاعلية الأخرى مقابل 60 درهم. 

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.slc.ae،  أو من خلال حساب التواصل الاجتماعي @shjladiesclub، أو من خلال الاتصال على الرقم 065067701.

تأسّس نادي سيدات الشارقة كمنارة لتمكين المرأة في الشارقة، حيث يقف كوجهة فريدة تحتفي بالسيدات وتدعمهن في مختلف جوانب الحياة، مع مجموعة كبيرة من الخدمات التي تشمل اللياقة البدنية وعلاجات التجميل والضيافة وأنشطة الترفيه، يقدّم النادي تجربة كاملة متكاملة، وتماشياً مع رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة النادي التزامه بتوفير بيئة هادئة وفاخرة وخاصة للسيدات من أجل ترسيخ وجهة رمزية حصرية للسيدات والأطفال فقط، دعماً لتمكين كلّ سيدات المنطقة وتعزيز تطوّرهن ورفاهيتهن.
 
December 05, 2023 / 10:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.