جار التحميل...

°C,
في كافة فروعه

نادي سيدات الشارقة يطلق مخيم "عجائب الشتاء" 11 ديسمبر

November 29, 2023 / 10:07 AM
فتح نادي سيدات الشارقة باب التسجيل في مخيم عجائب الشتاء في كافة فروعه الثمانية، الذي يطلقه في 11 ديسمبر، ويستمر حتى 28 من الشهر نفسه، وينظم من خلاله أنشطة متنوعة تستهدف الأطفال والفتيات من 3 إلى 16 سنة، والفتيان من 3 إلى 8 سنوات.

الشارقة 24:

أعلن نادي سيدات الشارقة عن فتح باب التسجيل في مخيم عجائب الشتاء في كافة فروعه الثمانية، والذي سيبدأ في 11 ديسمبر ويستمر حتى 28 من الشهر نفسه، بهدف استثمار أوقات فراغ الأطفال من خلال أنشطة متنوعة ومفيدة تُسهم في تطوير مهاراتهم وتوفير بيئة تعليمية آمنة.

وتستهدف الأنشطة المنظمة في المخيم الأطفال والفتيات من 3 إلى 16 سنة، والفتيان من 3 إلى 8 سنوات، كما سيقام المخيم على مدى أربعة أيام في الأسبوع بدءاً من الاثنين وحتى الخميس، كما ستنظم الأنشطة في مرافق الفرع الرئيسي للنادي وفروعه، والتي تشمل المجمع الرياضي، ومركز كولاج للمواهب، ومطعم مراسي، ومركز لياقة، والمسبح الأولمبي، ومركز إبداع للمواهب ومركز تاله التعليمي.

ويتميز المخيم بأهدافه المتعددة والتي تتضمن تحفيز الإبداعات، وتعزيز الشخصية، والحفاظ على نشاط الأطفال، وتمكين الفتيات وتأهيلهن للمراحل العملية القادمة، بالإضافة للتعرف على مفاهيم الاستدامة والاستثمار، وتضم أنشطة المخيم لهذا العام عدداً من الفعاليات الداخلية والخارجية، والتي تتنوع بين السباحة والتزلج على الجليد، والتنس، والحرف اليدوية كالطبخ والرسم والتلوين، والفنون الزخرفية الحديثة والزراعة، كما سينظم المخيم عدداً من الرحلات التعليمية، والترفيهية، والألعاب والمسابقات.

ومن جهتها أوضحت آلاء الشناصي، رئيس قسم عمليات المرافق بأن المخيم يشكل منصة حيوية للتنمية الشاملة للطفل، كونه يشمل عدداً من الأنشطة البدنية والإبداعية، والتي تشكل فرصة فريدة لليافعين لاستكشاف مهارات جديدة وتطوير المهارات الحياتية الأساسية وفهم أهمية الاستدامة، وأضافت أن هذه التجارب الخارجة عن المناهج الدراسية هي مفتاح تشكيل الأفراد المبدعين والواعيين. ويجدر بالذكر أن النادي يقدم عدداً من المخيمات على مدار العام، بما في ذلك فترات الإجازة الصيفية والربيعية، كجزء من جهوده المستمرة لتوفير بيئة ثرية تدعم التنمية الشاملة. 

وتستقبل المخيمات المشاركين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً.

ويمكن التواصل مع نادي سيدات الشارقة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.slc.ae أو من خلال حسابات التواصل الاجتماعي @shjladiesclub و @collageslcأو الاتصال على الأرقام المباشرة للمقر الرئيسي والفروع في مختلف مناطق الإمارة.

تأسّس نادي سيدات الشارقة وفروعه كمنارة لتمكين المرأة في إمارة الشارقة وتوابعها في المنطقتين الوسطى والشرقية، حيث يقف كوجهة فريدة تحتفي بالسيدات وتدعمهن في مختلف جوانب الحياة، مع مجموعة كبيرة من الخدمات التي تشمل اللياقة البدنية وعلاجات التجميل والضيافة وأنشطة الترفيه، يقدّم النادي وفروعه تجربة كاملة متكاملة، وتماشياً مع رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، يواصل النادي التزامه بتوفير بيئة هادئة وفاخرة وخاصة للسيدات من أجل ترسيخ وجهة رمزية حصرية للسيدات والأطفال فقط، دعماً لتمكين كلّ سيدات المنطقة وتعزيز تطوّرهن ورفاهيتهن.



November 29, 2023 / 10:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.