جار التحميل...

°C,
احتفى بإنجازاته وأعلن عن خطط التطوير لعام 2024

نادي سيدات الشارقة ينظم حفله السنوي لعام 2023

January 02, 2024 / 11:24 AM
نظم نادي سيدات الشارقة وفروعه حفله السنوي في نادي الشارقة للغولف والرماية، بحضور موظفي النادي.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز روح الفريق والاعتراف بالجهود المتميزة، نظم نادي سيدات الشارقة وفروعه حفله السنوي في نادي الشارقة للغولف والرماية، بحضور موظفي النادي.

وشكّل الحفل منصة للاحتفاء بإنجازات العام الماضي، وتعزيز أواصر التعاون بين الموظفين، بالإضافة إلى استعراض خطط التطوير للعام المقبل.

وتم تخصيص 63 جائزة تضمنت فئة الموظف المتميز، والموظف الأكثر تحقيقاً للمبيعات، وعدد من الجوائز للمرافق والأقسام المتميزة، وتكريم الموظفين الذين قضوا 15 عاماً في خدمة النادي.

انطلقت فعاليات الحفل بكلمة من سعادة خولة السركال، المدير العام لنادي سيدات الشارقة، التي عبرت عن امتنانها العميق وتقديرها للجهود المبذولة من قبل جميع الموظفين والموظفات الذين ساهموا بشكل فعّال في تحقيق إنجازات النادي وفروعه.

وأضافت: "يسعدني لقاء كل العاملين المتميزين الذين بذلوا قصارى جهدهم بكل صدق في النادي.. ليس فقط حضوركم هذا المساء يسعدنا، بل يبعث على أعمق مشاعر الامتنان كان لكل واحد منكم دور فعال وفريد في رحلتنا، لذا، أود أن أرحب بكم، وأعبر عن الشكر العميق الذي تشعر به أسرة النادي تجاهكم".

قدم النادي خلال الحفل عرضاً لإنجازاته السنوية، التي تعكس رؤيته الطموحة ومهمته الراسخة في توفير بيئة فريدة وشاملة للسيدات والأطفال في الإمارات.

شهد العام الماضي إنجازات بارزة، مثل تحسين أداء الفروع بنسبة 1485% مقارنةً بمعدل النمو في 2022، وهو ما يعكس الجهود والتفاني من قبل الموظفين.

بالإضافة إلى ذلك، حقق النادي نجاحاً باهراً في تطوير شراكاته مع مؤسسات أخرى، حيث عقد تعاونات مع أكثر من 17 مؤسسة، وأنشأ 163 شراكة مجتمعية مع العديد من القطاعات الخاصة والحكومية.

وتعد سنة 2023 سنة حصد الجوائز بالنسبة للنادي، ومن أبرز الجوائز التي حصل عليها جائزة الجهة الأميرية الرائدة في الأداء المالي ضمن 5 فئات مختلفة من الجائزة وهي الأداء المالي المتميز، وتطبيق معايير الموازنات، ومعايير الحسابات، والمشتريات، والإيرادات.

وكان للنادي دوراً بارزاً في تعزيز الصحة والرفاهية، حيث نال لقب "بطل الصحة" للمرة الثالثة على التوالي، خلال مشاركته في فعالية عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة في عام 2023.

وكذلك شهد النادي ارتفاعاً في مستوى رضا العملاء، حيث بلغت نسبة الرضا فوق%90 ، والذي يشير إلى التزام النادي بتقديم خدمات ذات جودة عالية، ويشهد على النجاح المتواصل والتطور الذي يحققه في جميع المجالات.

أعلنت سعادة خولة السركال عن الخطط الطموحة لتطوير نادي سيدات الشارقة في العام المقبل، مؤكدةً التزام النادي بتحقيق رؤيته ومهمته وفقاً لتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، من خلال الاستثمار في تطوير مهارات الموظفين وتعزيز الجودة الشاملة للخدمات، حيث تتضمن هذه الخطة تنفيذ برامج تدريبية للموظفين متوافقة مع رؤية النادي، وتوفير بيئة مشجعة للإبداع وتعزيز قدرات المرأة.
January 02, 2024 / 11:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.