جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 28 طالباً وطالبة

مركز الشارقة لصعوبات التعلم يختتم النسخة الـ5 من مشروع "الاستكشاف"

03 فبراير 2024 / 1:15 PM
أكدت الدكتورة هنادي السويدي مدير مركز الشارقة لصعوبات التعلم، أهمية مشروع الاستكشاف، الذي اختتم فعاليات نسخته الخامسة، اليوم السبت، بالتعاون مع كلية بيكن فلوريدا الأميركية، في تنمية مهارات الطلاب من ذوي صعوبات التعلم، من خلال إكسابهم مهارات جديدة، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، عبر تقديم العديد من ورش العمل التي تضم أنشطة مختلفة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت الدكتورة هنادي السويدي مدير مركز الشارقة لصعوبات التعلم، بأن المركز نظم، اليوم السبت، وبحضور الشيخ خالد بن عصام بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة، حفل ختام مشروع الاستكشاف بنسخته الخامسة، الذي استمر 11 يوماً، بالتعاون مع كلية بيكن فلوريدا الأميركية، بمشاركة 28 طالباً وطالبة، بهدف دعم وتمكين ذوي صعوبات التعلم.

وأوضحت السويدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الهدف من المشروع هو تنمية مهارات الطلاب من ذوي صعوبات التعلم، من خلال إكسابهم مهارات جديدة، وتعزيز الثقة بالنفس، عبر تقديم العديد من ورش العمل التي تحتوي على نشاطات مختلفة.

وأضافت الدكتورة السويدي، أن هذا المشروع يأتي كجزء من التزام مركز الشارقة لصعوبات التعلم، بتوفير فرص تعليمية متنوعة ومبتكرة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعزيز دمجهم في المجتمع، من خلال الأنشطة التعليمية والتفاعلية.
February 03, 2024 / 1:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.