جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد انقطاع لمدة عامين بسبب كورونا

سيف الزري: سعداء بعودة "منتزه الشرطة الصحراوي"

20 يناير 2024 / 12:10 AM
عبّر سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، عن سعادته بافتتاح منتزه الشرطة الصحراوي بعد انقطاع عامين؛ بسبب جائحة كورونا، والذي انطلق اليوم الجمعة بنسخته الخامسة تحت شعار "معاً.. الوقت أجمل".
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

افتتح سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، مساء اليوم الجمعة، فعاليات النسخة الخامسة من "منتزه الشرطة الصحراوي"، في منطقة البطائح، والتي تقام تحت شعار "معاً.. الوقت أجمل".

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" عبّر سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، عن سعادته بافتتاح منتزه الشرطة الصحراوي بعد انقطاع عامين بسبب جائحة كورونا.

وأضاف اللواء الزري أن الهدف من هذا المكان الصحراوي المميز هو إعطاء الفرصة لأسر موظفي الشرطة وعامة الناس للاستمتاع بالصحراء في بيئة آمنة، توفر أفضل الخدمات، بالشراكة والتعاون مع كافة المؤسسات والدوائر الحكومية في إمارة الشارقة.

وأشار قائد عام شرطة الشارقة إلى أن هناك العديد من الفعاليات والخدمات داخل المنتزه؛ لتلبية كافة طلبات الزوار من مسابقات ترفيهية وثقافية وتراثية، وعروض مختلفة، وعربات السفاري، وأماكن مخصصة للرماية، إلى جانب مشاركة العديد من المحلات التجارية وغيرها من الفعاليات.

وفي ختام حديثه دعا الزري الجمهور إلى زيارة المنتزه والاستمتاع بالفعاليات المقامة وسط الأجواء الصحراوية، متوجهاً بالشكر والتقدير لكافة الشركاء وفريق العمل على جهودهم في إنجاح هذا الحدث المميز.
January 20, 2024 / 12:10 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.