جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مثمنةً الدور الاجتماعي الذي يقدمه المجلس البلدي لأفراد المجتمع

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من المجلس البلدي في الحمرية

18 يناير 2024 / 8:16 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تستقبل وفداً من المجلس البلدي في الحمرية
download-img
زار وفد من المجلس البلدي في الحمرية، القيادة العامة لشرطة الشارقة، لتقديم الشكر والتقدير لدور القيادة العامة ومساهمتها في دعم حملة "نحو بيئة مستدامة"، التي نظمها المجلس البلدي في شهر نوفمبر في حديقة شاطئ الحمرية.
الشارقة 24:

استقبل سعادة العميد أحمد حاجي السركال، مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية، السيد أحمد السويدي، رئيس شعبة أمن ونظافة المدينة والمرافق العامة، والسيدة مزنه حمد بن سرحان الغفلي -باحثة قانونية- من بلدية الحمرية، بحضور العقيد أحمد المري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وعدد من ضباط الاختصاص.

وجاءت الزيارة تقديراً لدور شرطة الشارقة الفعال وإسهامها في دعم حملة "نحو بيئة مستدامة" وإنجاحها، والتي نظمها المجلس البلدي خلال شهر نوفمبر، في حديقة شاطئ الحمرية، بمشاركة فريق العمل المسرحي في القيادة العامة لشرطة الشارقة، وذلك من خلال تقديم أعمال مسرحية توعوية؛ لتوعية الجمهور بالحفاظ على البيئة ومواردها، وتحقيق الاستدامة البيئية.

وأثنى العميد أحمد حاجي السركال على هذه اللفتة الطيبة التي أكدت التعاون الوثيق بين الطرفين؛ بما يخدم الأهداف المنشودة ويحققها، مثمناً الدور الاجتماعي الذي يقدمه المجلس البلدي لأفراد المجتمع، وذلك من خلال المبادرات المتنوعة التي تسهم في دعم المسيرة التنموية للإمارة، وتعزز جودة الحياة في المجتمع.
January 18, 2024 / 8:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.