جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "معاً.. الوقت أجمل"

منتزه الشرطة الصحراوي الخامس يستقبل زوّاره الجمعة في البطائح

17 يناير 2024 / 6:51 PM
صورة بعنوان: منتزه الشرطة الصحراوي الخامس يستقبل زوّاره الجمعة في البطائح
download-img
تطلق شرطة الشارقة، فعاليات منتزه الشرطة الصحراوي بنسخته الخامسة، بعد غدٍ الجمعة، تحت شعار "معاً.. الوقت أجمل"، وذلك في منطقة الكهيف بالبطائح، بهدف تعزيز جودة الحياة لمنتسبيها وذويهم ولأفراد المجتمع من مختلف الأعمار.
الشارقة 24:

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن انطلاق فعاليات منتزه الشرطة الصحراوي بنسخته الخامسة، بعد غدٍ الجمعة، من الساعة 4:00 إلى 10:00 مساءً، وذلك في منطقة الكهيف بالبطائح.

ويعد المنتزه الصحراوي، الذي يأتي تحت شعار "معاً.. الوقت أجمل"، أحد أهم مبادرات شرطة الشارقة السنوية التي تنظمها، لتعزيز جودة الحياة لمنتسبيها وذويهم ولأفراد المجتمع من مختلف الأعمار، ويضم مسرحاً لإقامة الفعاليات الأمنية والمجتمعية، وعدداً من الأركان التي تتميز بالطابع التراثي، كالقرية التراثية والقرية الترفيهية وركن الملاعب الرملية، وركن المطاعم الذي يتضمن مناطق مخصصة للشواء، إلى جانب مصلى بطاقة استيعابية تصل إلى 100 شخص، تم بناؤه بطابع تاريخي من مواد مُعاد تدويرها بأيدي نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية بشرطة الشارقة.

ودعت شرطة الشارقة، جميع الأفراد والمؤسسات، إلى زيارة المنتزه الصحراوي الذي يفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع، من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً، للاستمتاع بالفعاليات والمغامرات المختلفة، وسط الأجواء الصحراوية الشتوية التي تتميز بها منطقة البطائح.
January 17, 2024 / 6:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.