جار التحميل...

°C,
شاركوا في فعاليات وأنشطة ثقافية وترفيهية

البرلمان العربي للطفل ينظم زيارة لأعضائه إلى منتزه الشرطة الصحراوي

February 20, 2024 / 9:01 AM
لقطة جماعية لأعضاء البرلمان العربي للطفل خلال زيارتهم منتزه الشرطة الصحراوي
نظم البرلمان العربي للطفل، أمس الاثنين، زيارة ترفيهية لأعضائه إلى منتزه الشرطة الصحراوي في منطقة الكهيف بإمارة الشارقة، حيث اطلعوا على مختلف المرافق والفعاليات المقدمة، وذلك في إطار تعزيز التواصل الثقافي بين الأطفال المشاركين ومجتمع الشارقة.
الشارقة 24:

استقبل منتزه الشرطة الصحراوي في منطقة الكهيف بإمارة الشارقة، أمس الاثنين، أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل، ضمن فعاليات الجلسة الثالثة من الدورة الثالثة للبرلمان.

وتأتي هذه الزيارة، في إطار تفعيل دور البرلمان العربي للطفل، بتعزيز التواصل الثقافي والترفيهي بين الأطفال المشاركين ومجتمع الشارقة، وتجسد الشراكة مع القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وجاءت جولة أعضاء البرلمان العربي للطفل في المنتزه، للاطلاع على مختلف المرافق والفعاليات الترفيهية المقدمة، حيث استمتعوا بالتجول في منطقة الألعاب، واطلعوا أيضاً على مناطق الشواء والمطاعم، وحديقة الحيوان المصغرة، والملاعب الرياضية المختلفة.

وشارك الأطفال، في فعاليات نظمتها شرطة الشارقة، وتضمنت مسابقات وأنشطة ثقافية واجتماعية، بهدف تعزيز التواصل بين الأطفال من مختلف الدول العربية.

وأعرب أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل، عن سعادتهم بزيارة المنتزه والمشاركة بفعالياته، وأبدوا إعجابهم الكبير ببيئته المميزة والترفيهية، وأثنوا على جهود شرطة الشارقة في توفير بيئة آمنة وممتعة للأسر والأطفال.

من جهته، أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أهمية الشراكة مع شرطة الشارقة في تنظيم هذه الزيارة، لافتاً إلى أهمية دور مثل هذه الفعاليات في ترسيخ الروابط المتينة بين الأعضاء، والتعرف على ثقافات مختلفة، ما يسهم في تعزيز التفاهم والتسامح بين الأطفال من مختلف البلدان العربية.

وأشاد الباروت، بدور الشرطة في توفير بيئة آمنة ومريحة للزوّار، مما يعزز الثقة في الجهود المبذولة لضمان سلامة وسعادة المرتادين للمنتزه، وترسيخ مكانة الشارقة وجهة سياحية محببة للعائلات والأسر.
February 20, 2024 / 9:01 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.