جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يُثري السياحة في الإمارة

منتزه شرطة الشارقة الصحراوي يستقبل 17 ألف زائر في أسبوعين

04 فبراير 2024 / 3:36 PM
صورة بعنوان: منتزه شرطة الشارقة الصحراوي يستقبل 17 ألف زائر في أسبوعين
download-img
جانب من الحضور الرسمي للمؤسسات الحكومية في المنتزه
حقق منتزه الشرطة الصحراوي، الذي تنظمه شرطة الشارقة، تحت شعار "معاً الوقت أجمل"، نجاحاً كبيراً، واستقطب منذ انطلاقه وحتى اليوم، أكثر من 17 ألف زائر من الأفراد والمؤسسات بالدولة ودول الخليج العربي.
الشارقة 24:

شهد منتزه الشرطة الصحراوي، الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة الشارقة، تحت شعار "معاً الوقت أجمل"، نجاحاً كبيراً، حيث استقطب منذ انطلاقه في 19 يناير الماضي حتى اليوم ما يزيد عن 17 ألف زائر من الأفراد والمؤسسات بالدولة ودول الخليج العربي؛ ليشكل بذلك واحة أمنية صحراوية فريدة من نوعها، تضاف إلى سلسلة المناطق السياحية التي تتميز بها الإمارة في فصل الشتاء.

وأوضحت المساعد أول حصة بالعمى التميمي عضو اللجنة المنظمة في منتزه الشرطة الصحراوي، لقي المنتزه منذ انطلاقه ترحيباً كبيراً من قبل أفراد المجتمع الذين أشادوا بالجهود من ناحية تنظيم الموقع وتأمينه، مشيرة إلى أن المنتزه جسّد ريادة إمارة الشارقة في السياحة المستدامة؛ إذ يشكل وجهة ضمن إحدى الوجهات الترفيهية في موسم الشتاء للعوائل من مواطنين ومقيمين وزوار، لإثراء التجربة السياحية للإمارة.

وأضافت بالعمى التميمي، أن المنتزه الصحراوي يتمتع بمجموعة من المرافق الصديقة للبيئة التي تم إنشاؤها من مواد معاد تدويرها بنسبة 90%، وبأيد وطنية من الكوادر الشرطية، وتابعت تتنوع تلك المرافق بالأنشطة الترفيهية والتراثية، وخيارات متعددة من المطاعم ترضي كافة رغبات الزوّار، مما يسهم في بث السعادة والرضا للأفراد في بيئة طبيعية يكتسيها الطابع التراثي.

ودعت شرطة الشارقة، أفراد المجتمع، إلى إثراء التجربة التراثية في صحراء البطائح، وزيارة المنتزه الذي يفتح أبوابه يومياً من الساعة 4:00 وحتى 10:00 مساءً، والتمتع بمختلف الفعاليات الأمنية والثقافية والترفيهية.
February 04, 2024 / 3:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.