جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقديراً لجهودهم على مدى عامين في إنجاح المبادرات المجتمعية

مجلس ضاحية الخالدية يكرم عدداً من موظفيه والمتطوعين

15 ديسمبر 2023 / 2:09 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخالدية يكرم عدداً من موظفيه والمتطوعين
download-img
قام مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي، بتكريم موظفيه والمتطوعين تقديراً لجهودهم المبذولة خلال الفترة من عام 2022 إلى عام 2023، مشيداً بالمساهمة الفعّالة التي قدموها في نجاح مبادرات المجلس الاجتماعية.
الشارقة 24:

بادر مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي بتكريم موظفيه والمتطوعين تقديراً لجهودهم خلال عامي 2022 و2023، وأشاد بعطائهم الذي أسهم في إنجاح مبادرات المجلس المجتمعية.

أقيم الحفل بمقر مجلس ضاحية الخالدية في مدينة الشارقة بحضور سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وأعضاء المجلس كل من مطر غانم السويدي، وخميس علي الحميري، ومحمد حمد السري، وعلي حمد بن سيفان.

وجرى خلال الحفل الإشادة بجهود كافة الكوادر التي أسهمت في أعمال ومبادرات المجلس على مدى عامين متواصلين والثناء عليها وأدوارها في خدمة المجتمع.

وشمل التكريم كل من عمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، وعبد العزيز خالد العبدولي إداري المجلس، وحامد إبراهيم الحمادي إداري المجلس، وحمدان أحمد المري إداري المجلس، وعلي خليفة بن طارش من اللجنة التطوعية، وأحمد فتحي عبد الكافي من قسم تقنية المعلومات، ونيثيش كاريان من قسم تقنية المعلومات، تقديراً لجهودهم المبذولة التي أسهمت في إنجاح مبادرات المجلس خلال عامي 2022 م و2023م، ورسل حسين صالح، متطوعة في اللجنة النسائية تقديراً لجهودها خلال عام 2023م.

وأكد سعادة خلفان سعيد المري، أن هذا التكريم يأتي لتقدير جهود موظفي ومتطوعي المجلس وتقدير تعاونهم وعملهم كفريق واحد مع الرئيس ونائب الرئيس وأعضاء المجلس ونجاح تواصلهم الفعال مع الأهالي.

وأشار بأن موظفي ومتطوعي المجلس بذلوا جهدهم المخلص لذا استحقوا التكريم، متمنياً منهم مواصلة جهدهم وعطائهم لخدمة المجتمع وأهالي الضاحية في إطار ما يطلقه مجلس ضاحية الخالدية من أعمال ومبادرات ضمن اختصاصاته.

وبدورهم، شكرَ المكرمون رئيس المجلس والأعضاء على هذه اللفتة الطيبة والتكريم الحافل، معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم، مؤكدين استمرار جهودهم كأسرة واحدة تحت مظلة المجلس.
December 15, 2023 / 2:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.