جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعه الدوري الـ 41

مجلس ضاحية الخالدية يواصل متابعة القضايا الاجتماعية ويبحثها

19 نوفمبر 2023 / 9:36 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخالدية يواصل متابعة القضايا الاجتماعية ويبحثها
download-img
في إطار سعيه لتعزيز التواصل المستمر مع الأهالي، بحث مجلس ضاحية الخالدية خلال اجتماعه الدوري الـ 41 في إطار سلسلة اجتماعها للعام الجاري 2023م، عدداً من الموضوعات المجتمعية، بالإضافة إلى مناقشة مبادرات المجلس القادمة.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي، خلال اجتماعه الدوري الـ 41 في إطار سلسلة اجتماعها للعام الجاري 2023م، عدداً من الموضوعات المجتمعية، وذلك في إطار سعي المجلس لتعزيز التواصل المستمر مع أهالي الضاحية ومتابعة قضاياهم واحتياجاتهم.

ترأس الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس بمدينة الشارقة، سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، بحضور عدد من الأعضاء، ومن بينهم العضو خميس علي الحميري والعضو علي حمد بن سيفان والعضو محمد حمد السري.

كما حضر الاجتماع موظفي المجلس، من بينهم: مسؤول المجلس عمران الحمادي حامد الحمادي، عبد العزيز العبدولي، حمدان المري، وخالد المازمي.

تناول الاجتماع العديد من الملاحظات الهامة التي تخص أهالي الضاحية، ونُوقِشَت مبادرات المجلس القادمة، بالإضافة إلى توجيهات من رئيس المجلس للعمل عليها بشكل فوري.

وتم خلال الاجتماع عرض ومناقشة عدد من الحالات الواردة والمستجدات، حيث تُتَابَع على نحو مباشر مع الجهات المختصة، كما حُدِّد عدد من الفعاليات.

وفي ختام الاجتماع، حُدِّد موعد لمبادرة "يلستنا"، بهدف تعزيز التواصل بين أهالي الضاحية وتبادل الآراء والمقترحات التي تخص المنطقة وسكانها.
November 19, 2023 / 9:36 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.