جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للعام الثاني على التوالي

مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرة "وفاءً لحقهم" لكبار السن

22 نوفمبر 2023 / 9:52 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرة "وفاءً لحقهم" لكبار السن
download-img
أطلق مجلس ضاحية الخالدية مبادرة "وفاءً لحقهم وإحساناً بإبوتهم"، بهدف توفير مستلزمات صحية خاصة لنزلاء دار رعاية المسنين بالشارقة من كبار السن.
الشارقة 24:

للمرة الثانية على التوالي هذا العام، أطلق مجلس ضاحية الخالدية مبادرة "وفاءً لحقهم وإحساناً بإبوتهم"، بهدف توفير مستلزمات صحية خاصة لنزلاء دار رعاية المسنين بالشارقة من كبار السن.

تأتي المبادرة لتعزيز مجالات المجلس في العمل الاجتماعي والإنساني وترسيخ دوره في خدمة شرائح المجتمع والمساهمة في تنمية المستوى المعيشي لعدد من الفئات ودعم الخدمات ذات الجودة المقدمة لفئة كبار السن من نزلاء دار رعاية المسنين بالشارقة التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية.

وخصصت المبادرة قيام المجلس بتوفير عدد "105" حزمة من المستلزمات الصحية التي يحتاجها كبار السن لتمكنهم من المعيشة بشكل لائق في الاستخدام الشخصي الخاص .

وتكاملت المبادرة مع نهج مجلس ضاحية الخالدية بدعم المؤسسات الخيرية والإنسانية العاملة في إمارة الشارقة لتشكل تلك المبادرة نهجاً في تعزيز التواصل المجتمعي مع جميع أفراد المجتمع وتعزيز قيم البر والإحسان لهذه الفئة من كبار السن.

وقام رئيس مجلس ضاحية الخالدية سعادة خلفان سعيد المري برفقه مسؤول المجلس عمران الحمادي وموظفي المجلس عبد العزيز العبدولي وحامد الحمادي وحمدان المري باستقبال حسين محمد عبد الله الحمادي مشرف خدمات عامة من إدارة رعاية المسنين التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في مقر المجلس.
 
وفي بداية الاستقبال أبدى المري ترحيبه باستقبال الحمادي، مؤكداً أن المجلس يحرص على تعزيز هذا التعاون والذي يعكس جانبا من جوانب التواصل الاجتماعي لجهة تقدم أوجه الدعم لكبار السن من الذين لهم حق الرعاية والمتابعة.

ولفت المري بأن المبادرة تهدف إلى توفير المستلزمات الصحية الخاصة بكبار السن إحساناً لهم، مشيراً إلى أنهم هم البركة والخير في المجتمع والمجلس حريص على إضافتهم ضمن مبادراته الدائمة .

ومن جانبه توجه حسين محمد عبد الله الحمادي بالشكر والتقدير لرئيس المجلس وأعضائه وجميع العاملين فيه على كافة الأدوار المجتمعية التي يقومون بها وأكد بأن تواصل دار رعاية المسنين التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية مستمر مع المجلس بشكل دائم .
 
November 22, 2023 / 9:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.