جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن دورتها الـ21

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تحفز على المشاركة بفئة أفضل فريق تطوعي

03 ديسمبر 2023 / 6:08 PM
صورة بعنوان: جائزة الشارقة للعمل التطوعي تحفز على المشاركة بفئة أفضل فريق تطوعي
download-img
أعلنت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، عن إطلاق جائزة "أفضل فريق تطوعي"، ضمن دورتها الـ21، بهدف تقدير وتشجيع الفرق التطوعية التي قدمت مشاركات متميزة أسهمت في تحسين المجتمع بشكل إيجابي.
الشارقة 24:

أطلقت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، جائزة "أفضل فريق تطوعي"، ضمن دورتها الـ21، بهدف تقدير وتشجيع الفرق التطوعية التي قدمت مشاركات متميزة أسهمت في تحسين المجتمع بشكل إيجابي.

وتشترط الجائزة، أن يكون الفريق قد ترك أثراً إيجابياً على المجتمع، وأن يكون فعّالاً ومتميزاً خلال سنة المشاركة، بالإضافة إلى تحقيق أهداف الفريق، وتتطلب الوثائق والمستندات، توفير سجل للأعضاء وخطة العمل السنوية، والتقرير السنوي وتقرير المشاركات في أعمال التطوع، إلى جانب قائمة الاجتماعات ورسائل التزكية من جهات رسمية، بالإضافة إلى رخصة التصريح الرسمي لإنشاء الفريق، كما يتطلب رسالة تفيد بعدم وجود مخالفات أو شكاوى ضد الفريق.

التحفيز والتشجيع

وأكدت فاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي للجائزة، أن تخصيص جائزة للفرق التطوعية يأتي في إطار حرص الجائزة على التحفيز والتشجيع على العمل التطوعي، وتكريم الجهود الاجتماعية الملموسة.

وثمنت البلوشي، جهود العديد من الفرق التطوعية التي أصبحت عاملاً مساعداً للعديد من الجهات في تنظيم الفرص التطوعية وإدارتها، فضلاً عن أنها باتت حاضنة اجتماعية للشباب لقضاء وقت مفيد في خدمة المجتمع والوطن.

ودعت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، جميع الفرق التطوعية على مستوى الدولة، للمشاركة في دورتها الـ21 عبر موقعها الإلكتروني، خلال الفترة من بداية نوفمبر وحتى 31 من ديسمبر 2023.

ويتم تقييم المشاركات بناءً على عدة معايير، منها القيادة والتنظيم الإداري والتخطيط، الجيد، وجودة توزيع الأعمال واستقطاب واستمرارية المتطوعين، والاحترافية والمهنية في الأداء، بالإضافة إلى عوامل أخرى كالمحفزات على سبيل المثال، المرونة، والاستباقية والأثر الاجتماعي والبرامج الموجهة للمجتمع ونجاح الفعاليات، ومستوى المشاركة التطوعية، ونسبة فعالية الأعضاء، وأثر الفريق على جودة الحياة وتسهيل الخدمات، ورضا المتعاملين والشركاء، علاوة على جهود الفريق في التشجيع للابتكار، والمساهمات الفعّالة في ميدان العمل التطوعي.
December 03, 2023 / 6:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.