جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بجهود اللجنة العليا

النقبي: توفير كافة سبل الدعم لإنجاح العملية الانتخابية في كلباء

03 ديسمبر 2023 / 12:49 AM
ثمن المهندس عبد الرحمن النقبي رئيس لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، جهود اللجنة العليا واللجان الفرعية لإدارة انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023، وما توفره من شتى أنواع الدعم لإنجاح العرس الديموقراطي في الإمارة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

استقبل المهندس عبد الرحمن النقبي رئيس لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، وفريق اللجنة، اليوم السبت، وفداً من لجنتي الأنظمة الذكية، وإدارة انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وذلك في مقر التصويت بمجلس أحياء مدينة كلباء.

وأوضح النقبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المقر بات على أتم الاستعداد لاستقبال الناخبين خلال الفترة المقررة للتصويت من 5 إلى 7 ديسمبر الجاري.

وأشار رئيس لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، إلى تسخير كافة الإمكانات لإنجاح العملية الانتخابية، بتوفير طاقم عمل متميز تم تدريبه على استقبال الناخبين المسجلين في القوائم مسبقاً من مختلف الفئات، وإرشادهم للإدلاء بأصواتهم.

وثمن المهندس النقبي، جهود اللجنة العليا، وتوفير شتى أنواع الدعم للدوائر الانتخابية، لتجهيز مقار التصويت وإنجاح آخر مراحل الانتخابات بالشكل الأمثل.

وكان وفد اللجنة العليا لإدارة الانتخابات، قد تفقد في إطار جولته، المقر الانتخابي لمدينة خورفكان، في مركز إكسبو خورفكان، وأثنى على جهود لجنة الدائرة الانتخابية في المدينة، بتجهيز مركز التصويت لاستقبال الناخبين، وتخصيص أماكن للمرشحين والإعلاميين.
December 03, 2023 / 12:49 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.