جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعزيزاً لمبادئ الديموقراطية

الذيد تستكمل استعداداتها لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة

02 ديسمبر 2023 / 5:19 PM
أكد حمد راشد الطنيجي رئيس اللجنة الانتخابية في الذيد، أن المدينة شهدت استعدادات مكثفة ومتكاملة في مقرها الانتخابي، استعداداً لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023، لافتاً إلى تجهيز المقر بأحدث الوسائل التقنية واللوجستية، لضمان سير العملية الديموقراطية بكفاءة وشفافية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلن حمد راشد الطنيجي رئيس اللجنة الانتخابية في مدينة الذيد، جاهزية المقر الانتخابي واستعداده، لاستقبال الناخبين للمشاركة في التصويت لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023، لافتاً إلى هذه الانتخابات تعكس التزام الإمارة بتعزيز مبادئ الديموقراطية والمشاركة السياسية بين المواطنين.

وأكد الطنيجي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه تم تزويد المقر بأنظمة تصويت متطورة، وترتيبات أمنية محكمة، بالإضافة إلى توفير تسهيلات لذوي الإعاقة، لضمان وصول جميع الناخبين بسهولة، التزاماً من اللجنة الإدارية بتوفير بيئة انتخابية آمنة ومريحة لكل المشاركين.

وأضاف الطنيجي، أنه تم تدريب العاملين في المقر الانتخابي بشكل مكثف على إدارة عملية التصويت، وحل أية مشكلات قد تطرأ، كما تم توفير مواد توعوية للناخبين لتعريفهم بآلية التصويت وأهمية المشاركة في العملية الانتخابية، مشيراً إلى أن هذه الإجراءات تهدف إلى تعزيز الثقافة الديموقراطية، وتشجيع المواطنين على المشاركة الفعالة في اختيار ممثليهم تحت قبة المجلس.
December 02, 2023 / 5:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.