جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في انتخابات "استشاري الشارقة"

عبد الرحمن النقبي: إقبال لافت على صناديق الاقتراع في كلباء

05 ديسمبر 2023 / 3:07 PM
أكد المهندس عبد الرحمن النقبي، رئيس لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، أن اليوم الأول لعملية التصويت في انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023، شهد إقبالًا لافتاً على صناديق الاقتراع في كلباء من قبل المسجلين في قوائم الناخبين.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

انطلقت، الثلاثاء، أولى أيام التصويت في انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023، في مجلس أحياء مدينة كلباء، وسط تفاعل وإقبال لافت من الناخبين على صناديق الاقتراع.

وقال المهندس عبد الرحمن النقبي، رئيس لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء لـ "الشارقة 24"، أن المواطنون والمواطنات من مختلف الفئات العمرية ممن تنطبق عليهم المعايير والمسجلين في قوائم الناخبين؛ توافدوا منذ الصباح الباكر على المقر الانتخابي للإدلاء بأصواتهم واختيار المرشحين لعضوية المجلس الاستشاري.

وأوضح أن اللجنة العليا للانتخابات، بالتعاون مع الدائرة الانتخابية في كلباء، والشركاء، عملوا على توفير كافة مقومات نجاح عملية التصويت بمرونة ويسر، وفي دقائق معدودة.

وأشار النقبي إلى توفير مرشدين مدربين لتوجيه الناخبين وتعريفهم بآليات التصويت الحضوري، أو الالكتروني من خلال ورشة تعمل تزامناً مع الأوقات المخصصة للتصويت والتي تمتد من الساعة 8 صباحاً وحتى ال 8 مساء لمدة 3 أيام.

وأضاف أن اللجنة الإشرافية استعدت مسبقاً وتعمل على مدار الساعة لتوفير الدعم الأمني، والإعلامي اللازمين لتوجيه ومساعدة الناخبين طوال فترة التصويت والتي تنتهي بحلول مساء الخميس.

وفي الختام حثّ رئيس لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، الأهالي من أعضاء الهيئة الانتخابية على ضرورة المشاركة في العرس الانتخابي للإمارة، واختيار من يمثلهم من المرشحين في صنع القرار.

December 05, 2023 / 3:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.