جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للتأكد من جاهزية المقرات

الشارقة تستعد لانتخابات الاستشاري بجولة تفقدية في مليحة والمدام

02 ديسمبر 2023 / 6:09 PM
في إطار الاستعدادات لانتخابات المجلس الاستشاري 2023، قامت اللجنة الإدارية في إمارة الشارقة، بجولة تفقدية شاملة للمقرات الانتخابية في منطقتي مليحة والمدام، للتأكد من جاهزية المقرات لاستقبال الناخبين.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد مصبح سيف عوض الكتبي رئيس اللجنة الانتخابية في مليحة، بأن المقر الانتخابي في مليحة على أتم الاستعداد لاستقبال الناخبين للمشاركة في التصويت لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023، حيث تم تجهيز المقر بكافة الوسائل التقنية واللوجستية اللازمة لضمان انتخابات نزيهة وشفافة.

وأوضح مصبح الكتبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه تم فحص الإجراءات الأمنية، ونظم التصويت، وتسهيلات الوصول للناخبين، وأكد أنه هذه الخطوة تعد أساسية لتحقيق مشاركة واسعة وفعالة في العملية الانتخابية.

وأضاف الكتبي، أن الانتخابات تستمر على مدار ثلاثة أيام، ابتداءً من 5 ديسمبر وحتى 7 ديسمبر الجاري، وسيكون المقر مفتوحاً من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً، لافتاً إلى أن هذه الانتخابات تعكس التزام إمارة الشارقة بتعزيز مبادئ الديموقراطية والمشاركة السياسية بين المواطنين، مما يسهم في تطوير الحياة السياسية والاجتماعية في الإمارة.
December 02, 2023 / 6:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.